بتجرد:
2024-09-17@12:56:46 GMT

بصورة “فوتوشوب”.. محمد هنيدي يردّ على هذا النجم

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

بصورة “فوتوشوب”.. محمد هنيدي يردّ على هذا النجم

متابعة بتجــرد: رد الفنان محمد هنيدي على نفى الفنان أحمد عيد ما تم تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركته في كتابة إفيهات فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

ومازح هنيدي، أحمد عيد حيث نشر صورتين واحدة له من فيلم “فول الصين العظيم”، والثانية لعيد من فيلم شورت وفانلة وكاب، ظهر فيها الاثنان بعضلات على طريقة الفوتو شوب، وعلق عليهما قائلاً: “حبيبي ودفعتي .

. خريجين جيم واحد”.

وكان أحمد عيد قد نشر عبر صفحته على “فيسبوك” صورة مكتوبً عليها: “جزء كبير من إفيهات محمد هنيدي في صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في أمستردام كانت من كتابة أحمد عيد”.

وكتب عيد ليوضح حقيقة الأمر قائلاً: “مساء الخير، الكلام دا غير حقيقي، سمعته أكتر من مرة قبل كده وكذبته وقتها.. محمد هنيدي نجم كبير ومش أنا اللي هكتبله إفيهات أفلام، بالعكس دا أنا أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت ألابندا وكان هو اللي بيساعدني ويضيف لي بنفسه”.

وتابع: “محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا سبحانه وتعالى وله فضل كبير عليا ماقدرش أنكره، فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفيه”.

يذكر أن أحمد عيد شارك في رمضان 2024 بمسلسل “الحشاشين”، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ميمي جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

main 2024-08-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد هنیدی أحمد عید

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”

 

شهد سعادة اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، تخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية، الذي نظمته شرطة دبي مُمثلة في مركز استشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة الشارقة والإدارة العامة للتدريب.
وسلم سعادة اللواء أحمد محمد رفيع، الشهادات إلى الخريجين البالغ عددهم 29 خريج من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة، والعقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغسيه، مدير مركز استشراف المستقبل بالوكالة، ونائبه بالوكالة المقدم عمر خليفه بالعبيدة السويدي، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام بالمركز، وعدد من الضباط والمدنيين.
وأكد اللواء أحمد رفيع أن استشراف المستقبل في العمل الشرطي أصبح يلعب دوراً مهماً في عملية صنع القرار والتنبؤ الأمني، واستباقية الحد من الجريمة، ومعرفة تطور المؤشرات، وكيفية وضع السيناريوهات التي تُمثل أحد أدوات استشراف المستقبل.
وقال اللواء أحمد رفيع إن مثل هذه البرامج المهنية التخصصية تمثل الأرضية الصلبة لصنع القرار، والتنبؤ بالمتغيرات، مما يعزز القدرات الأمنية على فهم المشاكل وطرح الحلول والتدخل المُبكر لاحتواء التداعيات والتصدي للأزمات.
ومن جانبه، قال العقيد الدكتور حمدان الغسيه، إن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تأهيل منتسبيها في مجال استشراف المستقبل لتوفير الكوادر التخصصية، مما يساعد على إحداث نقلة نوعية في العديد من المجالات المهمة خاصة في عملية صنع القرار، والتخطيط، والتنبؤ، والإنذار المبكر، وغيرها من المجالات المهمة اللازمة لمواجهة التحديات، والسيطرة على المتغيرات.
وأوضح العقيد حمدان الغسيه أن الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية يهدف إلى اكساب المُنتسبين المعارف الأساسية، والأساليب الاستشرافية، والحسابات الكمية والكيفية، التي تمكنهم من تحليل المتغيرات الأمنية، وتفهم أبعاد الظَّواهر المجتمعية لتعزيز القدرات التخطيطية، بالإضافة الى تعريفهم بأهمية النظريات المستقبلية التي يمكن أن تستخدم في مختلف الأعمال الشرطية.


مقالات مشابهة

  • ترشيح فيلم منى زكي “رحلة 404” لتمثيل مصر في الأوسكار
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • التعليقات الإسرائيلية على الهجوم الصاروخي اليمني في “تل أبيب”: صواريخ الحوثيين تصل إلى عمق “إسرائيل” بنجاح كبير وفشل الدفاعات يثير القلق
  • محمد آدم: أملنا كبير في تحقيق الانتصار الأعظم ودحر “الجنجويد” بلا رجعة
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • رسميا.. شبيبة القبائل تستقبل بملعب “حسين آيت أحمد”
  • صدور قرار بتعيين أعضاء في المحكمة العليا ” الاسماء”
  • أحمد السقا يهدي جائزة الإبداع لـ ناهد رشدي
  • وزير البترول الأسبق: مدينة نصر كانت جراج كبير قبل التوسع في إنشاء الطرق والكباري