تعقد محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية جلستها اليوم لإصدار الحكم على الطالب المتسبب في مصرع أب وابنتيه في حادث شارع باريس، وذلك عقب حجزها أمس للحكم.

ونظرت أمس محكمة جنح شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أولى جلسات محاكمة الطالب المتهم في حادث شارع باريس، الذي راح ضحيته المواطن أحمد حلمى وابنتيه رنا وروفيدة والمقيمون قرية الراهب أثناء سيرهم لشراء ملابس الدراسة.

وحضرت زوجة المتوفي أمس وعم بناتها أولى الجلسات، كما حضرت أسرة الطالب المتهم بالتسبب في الحادث بعد دهسهم بسيارة يقودها بسرعة داخل الشارع، والذي أكد خلال تحقيقات جهات التحقيق أن عطل في عجلة القيادة لم يمكنه من السيطرة عليها، وكان وراء الحادث.

وأكد دفاع أسرة المجني عليهم، أن محامي دفاع المتهم حاول التأجيل إلا أن المحكمة رأت حجزها للحكم اليوم، وطالب دفاع أسرة المجني عليهم، بتعديل القيد والوصف للفقرة الثانية للمادة 238 من قانون العقوبات لتكون أقصى عقوبة فيها 5 سنوات.

وكان المئات من أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شيعوا جنازة الشقيقتين رنا وروفيدة، ضحيتي حادث دهس سيارة شارع باريس، وسط حضور كبير من زملاء الفقيدتين وأهالي القرية ولحق بهما والدهما بعد 11 يوما من علاجه في العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم التعليمي وألقت قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم على المتهم، وهو طالب جامعي قائد السيارة التي أطاحت بالأب وابنتيه في شارع باريس، وجرى حبسه على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شارع باریس شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (15 أيلول 2024)، بعدم وجود اي شبهه جنائية في حادث مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي مساء يوم امس هو حادث مروري ولا توجد أي شبهه جنائية بالحادث".

وأضاف، إن" الحادث وقع على طريق كنعان شرق ديالى والذي طالما يشهد حوادث سير مروعة بين فترة وأخرى"، مؤكدًا أن" الضحية من مدراء الأقسام الأكفّاء في ديوان المحافظة".

وأشار المصدر إلى، أن" العديد من موظفي ديالى لقوا مصرعهم في السنوات الماضية بسبب حوادث سير خاصة مع وجود طرق لاتزال تشهد معدلات مثيرة للقلق في الحوادث لأسباب متعددة".

وأفاد مصدر حكومي في ديالى، مساء أمس السبت (14 أيلول 2024)، بمصرع مدير قسم الحسابات في ديوان المحافظة، بحادث سير شرق مدينة بعقوبة.

وذكر المصدر، أن "مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي، لقي مصرعه بحادث سير على طريق ناحية كنعان شرق مدينة بعقوبة، لافتا الى، أن "الأجهزة الأمنية نقلت جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقا بالحادث".

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في نينوى
  • مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • مصرع مدير قسم حسابات بحادث سير في ديالى
  • مصرع لاعب سوداني بحادث سير جنوب الكفرة
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحافظة سكاريا