أصيب 13 شخصا فى حادث تصادم، وقع بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخري نقل، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين أنه وقع أمام مساكن ميمنة باتجاه القاهرة، وأسفر عن إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

السرعة الزائدة السبب.. إصابة 7 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بزراعي المنيا

شهدت محافظة المنيا حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، على الطريق الزراعي بالقرب من مركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، ونتج عنه إصابة 7 أشخاص بينهم 4 سيدات بكسور وجروح متنوعة، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالقرب من مدخل قرية اتليدم بمركز أبو قرقاص، ووقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كلاً من: سامية بشر عبد الرحمن، 30 سنة، فاطمة حسين فؤاد، 40 سنة، ميرنا ميلاد نصر الله، 28 سنة، احسان فتحي عتريس، 65 سنة، حسن حسين فؤاد، 35 سنة، هاني أنور حبيب، 40 سنة، وذكر مجهول الاسم والعنوان، في العقد الخامس من العمر، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص المركزي لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الاولية لرجال فريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الط لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • السرعة الزائدة السبب.. إصابة 7 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بزراعي المنيا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى