صحيفة اليوم:
2024-09-17@11:54:31 GMT

هاريس تتفوق على ترامب بـ 4% في استطلاعات الرأي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

هاريس تتفوق على ترامب بـ 4% في استطلاعات الرأي

حظيت نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس على تأييد 49%، مقابل 45% لدونالد ترامب، بين الناخبين المسجلين، حسب استطلاع للرأي أجرته صحيفة "واشنطن بوست" وشبكة "إيه.بي.سي نيوز" ومؤسسة اسبوس لاستطلاعات الرأي.
وأُجري استطلاع الرأي على الانترنت في الفترة من التاسع حتى 13أغسطس، بين 2336 بالغا أمريكيا، من بينهم 1901 ناخب مسجل، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الأحد.


أخبار متعلقة اليونان تعلن حالة التأهب القصوى للوقاية من جدري القرودوكالة الطاقة الذرية: الوضع في محطة زابوريجيا النووية مقلق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هاريس تتفوق على ترامب بـ 4% في استطلاعات الرأي - رويترزتفوق هاريسولدى النتائج هامش خطأ بالزيادة أو النقص نقطتان للبالغين الأمريكيين و5ر2 نقطة بين الناخبين المسجلين.
وكان استطلاع للرأي أجرته شبكة إيه بي سي نيوز ومؤسسة "إبسوس" يومي 26 و27 يوليو الماضي، أظهر أن نسبة التأييد لنائبة الرئيس كامالا هاريس شهدت ارتفاعا بين الأمريكيين منذ قرار جو بايدن التخلي عن الترشح في الانتخابات الرئاسية.
وتأتي هذه الأرقام في الوقت الذي جمعت فيه حملة هاريس 200 مليون دولار خلال الأسبوع الذي انضمت فيه للسباق الرئاسي .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس نيويورك ترامب هاريس الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب كامالا هاريس

إقرأ أيضاً:

أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب

علقت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي على الحادث الأمني الذي وقع بالقرب من الرئيس السابق دونالد ترامب في وقت سابق اليوم الأحد، قائلة: «أنا سعيدة لأنه آمن.. العنف ليس له مكان في أمريكا».

هاريس تتابع تفاصيل الحادث

ونشرت هاريس على صفحتها الرسمية على موقع أكس «تويتر سابقًا» تغريدة قالت فيها «لقد تم إطلاعي على تقارير إطلاق نار بالقرب من الرئيس السابق ترامب وممتلكاته في فلوريدا».

I have been briefed on reports of gunshots fired near former President Trump and his property in Florida, and I am glad he is safe. Violence has no place in America.

— Vice President Kamala Harris (@VP) September 15, 2024

وأضافت: «أنا سعيدة لأنه آمن، العنف ليس له مكان في أمريكا».

ترامب آمن

وكانت حملة ترامب قد أعلنت منذ قليل أن ترامب آمن بعد سماع دوي طلقات نارية أثناء لعبه الجولف في ناديه الخاص.

وبحسب قوات إنفاذ القانون، فقد تم إلقاء القبض على المشتبه به، وقالت مصادر مطلعه على الحادث لشبكة «سي إن إن»، يُعتقد أن الأمر كان مقصودًا، وأنه كان يهدف لاغتيال ترامب.

مقالات مشابهة

  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي
  • ميلانيا ترامب تتهم "أف بي آي" بانتهاك خصوصيتها وتحذر الأمريكيين
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • كيف علّقت هاريس على حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب؟
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • ترامب يتفوق على هاريس اقتصاديا حسب استطلاع حديث
  • استطلاع رأي يظهر التفوق الاقتصادي لترامب على هاريس
  • ميلانيا ترامب تُحذر الأمريكيين من " إف بي آي"
  • استطلاع: الاقتصاد الأميركي يتجه نحو هبوط سلس وسط ترقب لأسعار الفائدة