أعلنت رانيا صالح طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير من خلال بيان رسمي لها، بعدم تنازلها عن حقها منه، برغم اعتذاره لها ومطالبته العفو والسماح منها

وقام سعد الصغير مؤخراً، بطلب السماح من زوجته السابقة رانيا صالح، خلال ظهوره بإحدى البرامج التلفزيونية بعدما اتهمته بالسب والقذف واقتحام منزلها والتعدى عليها.

رانيا صالح وسعد الصغير سعد الصغير يطلب السماح وطليقته لا تبالي

أعلنت رانيا صالح طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير من خلال بيان رسمي لها، بعدم تنازلها عن حقها منه، برغم اعتذاره لها ومطالبته العفو والسماح منها، قائلاً: «ياريت تسامحني، انا ندمان، ولم يصح أقول عنك كلام سب وقذف في حقك، حيث إنها كانت زوجتي»، إلا إنها رفضت اعتذاره ولن تغفر عما فعله من إهانتها وتهديدها، كما أشارت في حديثها أن سعد الصغير يتسم بطيبة القلب، ولكنها لم تتهاون في حقوقها وتنتظر حكم القضاء.

سعد الصغيررانيا صالح رانيا صالح تنفي خبر إلقاء القبض عليها


تنتظر رانيا صالح أولى جلسات محاكمة سعد الصغير أمام المحكمة بعد تحريرها محضر ضده بالسب والقذف وذلك في جلسة 1 سبتمبر لنظر أولى الجلسات، لذلك لم تفكر في التنازل عن القضية وأن تستمر فيها، كما حرصت رانيا صالح على نفي خبر إلقاء القبض عليها مؤكدة أنها تتواجد في منزلها لم تحبس ولم يمسها أي مكروه.

سعد الصغير رانيا صالح


كانت تقدمت رانيا طليقة سعد الصغير ببلاغ للنائب العام تتهم فيه طليقها المطرب سعد الصغير بالسب والقذف، وبدأت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة باتخاذ الإجراءات اللازمة وبدء التحريات في القضية، وتضمن بلاغ رانيا صالح اتهامها لسعد الصغير بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لها مرة أخرى وحمايتها منه.

أثبتت رانيا صالح للجهات الأمنية صحة اتهامها لطليقها من اقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار، لذلك ثبتت الواقعة عليه.

مي عز الدين تثير قلق الجمهور: "ينتهي بيا المطاف بالفشل"| ما القصة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا صالح طليقة سعد الصغير سعد الصغير المطرب الشعبي سعد الصغير أزمة سعد الصغير بالسب والقذف سعد الصغیر رانیا صالح

إقرأ أيضاً:

نتنياهو وتهديد الإقالة.. اسم متداول بديل من غالانت

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع يوآف غالانت خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأضافت أن نتنياهو كان قدد هدد بإقالة غالانت لرفضه توسيع الحرب في لبنان.

وتحدثت الوسائل عن أن نتنياهو سيستبدل غالانت بجدعون ساعر في وزارة الدفاع الإسرائيلية، لكن مكتب نتنياهو نفى أي تفاوض من هذا النوع مع ساعر.

وخلال أغسطس الماضي، هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي "ثرثرة" نتنياهو، مؤكدا أنه أراد تنفيذ "ضربة استباقية" لحزب الله، لكن نتنياهو وقف في طريق تنفيذها.

وذكرت القناة "12" الإسرائيلية أن غالانت هاجم نتنياهو خلال اجتماع مغلق للجنة الخارجية والأمن البرلمانية في مكتبه بتل أبيب.

وذكر موقع "أكسيوس" الأميركي أن هناك مواجهة غير مسبوقة مسامرة بين نتنياهو وغالانت تكشف الخلاف السياسي المستمر والمتزايد والعداء الشخصي بينهما.

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • نتنياهو وتهديد الإقالة.. اسم متداول بديل من غالانت
  • دعوى قضائية ضد شركة تعاقدت مع صلاح الدين أبان الحرب على داعش
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • “تركيا” بلا أتراك
  • أخنوش يهاجم بنكيران: السياسة أخلاق والسب والقذف تعبير عن الفشل
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين