قررت جهات التحقيق، حبس سوداني الجنسية بتهمة هتك عرض فتاة، بمنطقة بولاق بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

في التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور، القبض على سوداني، بتهمة هتك عرض فتاة مصرية بمنطقة بولاق بالجيزة.

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات، تتهم شاب يحمل الجنسية السودانية، بالتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمكنوا من القبض عليه، وتم اقتياده إلى قسم شرطة بولاق الدكرور.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| رجل يتخلص من ابنه ويلقي جثته بمصرف مائي.. ونهاية مأساوية لسيدة على يد طليقها في المرج

«ومن الحب ما قتل».. تحقيقات موسعة مع قاتل طليقته في المرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة بولاق الدكرور الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث هتك عرض فتاة بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع مفتش شرطة بالدارالبيضاء تورط في السرقة وإنتحال صفة

زنقة 20. الرباط

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يومه الاثنين 16 شتنبر الجاري، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط شخصين، أحدهما موظف أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز والمشاركة .

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء صباح اليوم الاثنين، بشكاية من قاصرين يبلغان من العمر 15 و17 سنة، بعد تعرضهما لسرقة هواتفهما المحمولة من قبل مستعملي سيارة خفيفة، كان يحمل اثنان منهما شارة شبيهة بتلك التي يحملها موظفو الشرطة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، من تحديد هوية مستعملي السيارة المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيف اثنين منهم، وهما السائق الذي يعمل موظف شرطة والذي تم ضبطه في حالة سكر متقدمة، وشخص آخر تم توقيفه متلبسا بحيازة الهواتف المحمولة المتحصلة من عملية السرقة وشارة وظيفية يشتبه في استخدامها لانتحال صفة ينظمها القانون.

وقد تم إيداع الشرطي والمشتبه فيه الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهما، وتحديد مسؤوليتهما الجنائية في الجرائم المرتكبة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات الأمنية لتوقيف المشتبه فيه الثالث الذي تم تشخيص هويته الكاملة.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • وزير الداخلية يقرر ترحيل سوداني الجنسية خارج البلاد
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • التحقيق مع مفتش شرطة بالدارالبيضاء تورط في السرقة وإنتحال صفة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور