بوابة الفجر:
2024-09-16@10:22:01 GMT

محافظ مطروح يسلم عقودا جديدة بمدينة شمس الحكمة

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت تحرير وتسليم ٣٠ عقدا جديدا  بأرض مدينة شمس الحكمة الجديدة ليصل عدد العقود التي تم تحريرها ٤٧ عقدًا حتي اليوم  ويأتي ذلك فى إطار جهود المحافظة للإسراع بتقنين الأوضاع والسكن البديل تعويضا للأهالي  بمنطقة الاثنين كيلو الساحلية  بقرية رأس الحكمة،والذين تم حصر اسمائهم بالمنطقة و الجارى اخلائها ضمن مشروع مدينة رأس الحكمة الجديدة   
وذلك بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ والاستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح.

 
وأكد محافظ مطروح  حرص الدولة على تحقيق الاستقرار  المواطنين وأنه لن يضار أحدًا  وأن المشروعات الاستثمارية والتنموية خير قادم  لجميع أهالي رأس الحكمة ومطروح  

مشيرا إلى أنه تيسيرًا على الأهالي المستحقين  للتعويضات تم فتح مكتب في الوحدة المحلية لقرية رأس الحكمة، لتلقي طلبات التقنين للحالات المدرجة أسمائها بكشوف التعويضات التي تمت للحصول على  عقود الأراضي ورخص المباني، طبقا للحصر السابق لمديرية المساحة.  

مناشدًا جميع المواطنين  المدرج أسمائهم في كشوف  التعويضات الإسراع بتقديم طلباتهم  لتقنين أوضاعهم  بشمس الحكمة الجديدة،مع التوجه للمكتب المخصص بالوحدة المحلية أو لسيارة المركز التكنولوجي التي تم الدفع بها إلى رأس الحكمة  لخدمة المواطنين والتيسير عليهم لسرعة سداد مقدم عقود التمليك. 
مشيرا إلى أنه يتم الدفع بلجان يومية لأعمال الرفع المساحي لسرعة تسليم الأراضي البديلة  بمدينة  شمس الحكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطروح شمس الحكمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم

اعلن المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مجلس مركز ومدينة منية النصر في محافظة الدقهليةعن فتح المياه لري الأرض الزراعية وإزالة المخالفة الخاصة بري 22 فدانا بناحية ميت عاصم.

وذلك في إطار توجيهات اللواء  طارق مرزوق محافظ الدقهلية بضرورة الاهتمام بشكاوى  المواطنين وسرعة الاستجابة والعمل على حلها قام رئيس المركز بعقد اجتماع بمديري الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي والري  لفحص شكوى مواطن بناحية ميت عاصم والخاصة بـ 22 فدانا.

وعقب الاجتماع  تم الانتقال إلى مكان الشكوى وإزالة المخالفة وفتح المياه لري  الأراضي الزراعية وذلك بوجود مسؤولي الإصلاح الزراعي والإدارة الزراعية، ومحمدصلاح وأحمد رمزى نائبي رئيس المركز ورئيس الوحدة المحلية بميت عاصم وتواجد قوة من  شرطة منية النصر.


ومن جانبه قد أكد رئيس المركز على ضرورة الاهتمام بالمرافق الحيوية بنطاق المدينة  والوحدات القروية والأراضي الزراعية والري والاهتمام بالشكاوى  وسرعة حسمها والعمل على حلها، والعمل المستدام على تحسين معدلات الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المتنوعة وتعزيز ثقة المواطن في الحكومة.

 

 

فتح المياه 1000370852 1000370849 1000370848 1000370851 1000370850 1000370847 1000370846 1000370845 1000370842 1000370843

مقالات مشابهة

  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • بالتزامن مع بدء الدراسة..بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس في الدقهلية
  • فيدرالية اليسار تحتج أمام المجلس البلدي على خلفية الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها مدينة المحمدية
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف