أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الأحد على رفع وإزالة أي تعديات على حرم الطريق بشوارع حي شرق لإعادة الانضباط إلى الشارع وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرًا إلى استمرار شن الحملات بالتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية في هذا الشأن على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط وتحرير محاضر للمخالفين.


وفي هذا الإطار واصلت الوحدة المحلية لرئاسة حي شرق بقيادة أحمد ثابت رئيس الحي شن الحملات لرفع اشغالات الباعة الجائلين وفروشات المحال التجارية والباعة الجائلين والتند القماش وكذلك رفع العربات الخشب اليدوية والكارو والفتارين بالإضافة إلى رفع ترابيزات وكراسى وحوامل حديد فضلًا عن فرش خضار وحواجز حديدية وأحجار وغيرها من التعديات على حرم الطريق حيث تم إزالة كافة الإشغالات وتعديات الباعة الجائلين بإزالة الإشغالات من شارع محمود رشوان وشارع مديرية الزراعة وتفرعاتها وشوارع منطقة النميس وأبراج السعوديين وتقسيم البترول وشارع الستين وميدان الوليدية مدخل قناطر أسيوط الجديدة والنورس وأسماء الله الحسنى وشارع مستشفى القدس بمنطقة الوليدية بنطاق الحي وذلك خلال حملات بمشاركة سيد عباس وعاصم إبراهيم نائبي رئيس الحي ومسئولي الإشغالات والتراخيص والمرافق وفريق العمل المعاون من أفراد الإشغالات وشرطة المرافق وباستخدام المعدات وسيارات الحملات الميكانيكية بالحي وذلك تيسيرًا لحركة المرور وسير المواطنين والحفاظ على حرم الطريق العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط أرك استمرار استخدام أرع ازالة افة أفق أصل ألا أصم الإجراءات الب الإطار الان الانضباط البتر ألبا الباعة الباعة الجائلين

إقرأ أيضاً:

الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم

رفعت محافظة الجيزة 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام، بمناطق اللبيني والأربعين وزغلول وفيصل، فضلا عن إزالة باعة جائلين ومفترشين للطريق العام بمحيط سوق البطران، وإزالة الأوتاد والحواجز الحديدية ووسائل حجز الركنات، وفتح الطريق أمام حركة المرور.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز، بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام، لتسهيل حركة سير المواطنين.

وتابع محافظ الجيزة جهود حي الهرم، في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام، لتحقيق الانضباط بشوارع اللبيني بالهرم والأربعين وزغلول وأمام سوق البطران.

رفع الباعة المفترشين للطريق العام

واطلع محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي أسفرت عن فتح شارع الجمهورية، بعد رفع تعديات 900 حالة تعدي وإشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام، والمنشآت التجارية، وإزالة الحواجز الحديدية، الأمر الذي كان يتسبب في الإعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.

منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع

كما شهدت الحملة رفع الباعة المفترشين للطريق العام والجائلين وعربات الكارو أمام سوق البطران وبمحيطه لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوي عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية.

وشدد محافظ الجيزة على رئيس حي الهرم، بالتعاون مع شرطة المرافق، ومواصلة جهود منع التعديات ولضبط المخالفات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة .

وجرى إيداع جميع المضبوطات بمستودع الإشغالات بحي الهرم، بمتابعة طه عبد الصادق رئيس الحي، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق المجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع بدء تطبيق الجمع السكني بمنطقة المحطة الجديدة بالشراكة مع المجتمع المدني
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية الثقافة في محاربة الأفكار المغلوطة  
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي