يحصل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الراحل عن الفريق على مكافاة فوزه الأحمر بلقب الدوري رقم 44 وفقًا لما يحدده الجهاز الإداري بالقلعه الحمراء ونسبه مشاركة اللاعب خلال الموسم واللقاءات التي خاضها مع الأحمر.

الأهلي يرفع عرضه لضم الساعي شفويًا ومجدي خارج الصورة

ومن المقرر أن أن تشمل مكافات التتويج كافة اللاعبين الراحلين عن الاهلي وفي مقدمتهم والمالي اليوديانج واللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو.

وتصدر وسام أبو علي رأس حربة النادي قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد ثمانية عشر هدفا، يليه إمام عاشور برصيد ثمانية أهداف، وبيرسي تاو ومحمود كهربا سبعة أهداف لكل منهما، وأربعة أهداف لكل من حسين الشحات ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وعمر كمال عبد الواحد، وثلاثة أهداف لعمرو السولية، وهدفين لكل من كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، وهدف واحد لكل من محمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم، بجانب هدفين نتيجة فوز اعتباري على الزمالك 2-صفر، لانسحابه من مباراة الفريقين بالدور الثاني للبطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا كريستو الأهلي موديست أنتوني موديست الدوري لکل من

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، حرصوا مساء اليوم على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأحمر وجورماهيا التي تقام غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

كما حرص طارق قنديل على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الشباب يدرج فهد المولد في قائمة مكافآت الفوز على القادسية
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو