واصل الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، يرافقه الدكتور حسن محروس، مدير عام الطب العلاجي، جولاته التفقدية لمستشفيات ووحدات القطاع الصحي بالمحافظة لمتابعة سير العمل والاطمئنان من تواجد الأطقم الطبية بأماكن عملها.

إحالة العاملين بالنوبتجية للتحقيق 

وأجرى وكيل وزارة الصحة زيارة مفاجئة لوحدة طب الأسرة بقرية «الروافع» التابعة لمركز سوهاج، ولاحظ عدم انضباط النوبتجية مما يؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين.

وعلى الفور، قرر وكيل صحة سوهاج إحالة جميع العاملين بالنوبتجية للتحقيق، مؤكداً أنه لا تهاون في حق المرضى ومهمتنا هي توفير خدمة طبية متميزة.

تكثيف مرور فرق التفتيش على مدار الساعة

ووجه «محروس» مدير الإدارة الصحية بسوهاج بالمتابعة اليومية للوحدة وباقي الوحدات بالمركز، وتكثيف مرور فرق التفتيش على مدار الساعة، وإحالة المخالفين للتحقيق طبقاً للقواعد والقوانين.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة أيضاً مستشفى أخميم المركزي، وأشاد بانضباط الفريق الطبي بالنوبتجية وانتظام العمل والعاملين، مشيرا إلى أنه لن يقبل التقصير في خدمة المرضى المترددين على مستشفيات ووحدات القطاع الصحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة سوهاج وكيل وزارة الصحة في سوهاج سوهاج

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة لـ«الوطن»: أسباب الحادث قيد التحقيق.. وسنعلنها بكل شفافية

قال المستشار محمد الحمصاني، متحدث مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وجَّه بتشكيل لجنة من الجهات الفنية في هيئة السكك الحديدية للوقوف على أسباب الحادث، لافتًا إلى أنه فيما يتعلق بالتعامل مع المصابين وجَّه مدبولي بالتعاون بين وزارتي الصحة والتعليم العالي باستقبال المصابين في المستشفيات التابعة لكل جهة.

وأضاف الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية على تليفزيون «الوطن»: «من ناحية أخرى وجَّه الدكتور مصطفى مدبولي وزارة التضامن الاجتماعي بالتحرك بسرعة فورية لتقديم الدعم وصرف تعويضات لأسر المتوفين أو المصابين»، مؤكدًا أن أسباب الحادث قيد التحقيق من اللجنة الفنية المشكلة من وزارة النقل وسيكون هناك تحقيقات من النيابة لاحقًا وسيتم إعلان أسباب الحادث بكل شفافية.

وأشار متحدث مجلس الوزراء، إلى أنه في الوقت الحالي جارٍ حصر حالات الإصابات والوفيات، وسيتم إعلان تفاصيل التعويضات المقدمة لهم من قبل وزارة التضامن.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 7 خدمات طبية هامة تعزز صحة الأسرة
  • الكشف علي 1100 حالة في قافلة مجانية بقرية الحرية ببني سويف
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا
  • غرق أثناء استحمامه في ترعة بمركز جهينة
  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • متحدث الحكومة لـ«الوطن»: أسباب الحادث قيد التحقيق.. وسنعلنها بكل شفافية
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج