صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@03:10:21 GMT

جوندوجان يفجر قنبلة في وجه برشلونة!

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ليفاندوفسكي رجل المواقف الصعبة «سبيشيال ون» عينه على «فاتي» برشلونة


يبدو أن الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، يفكر بجدية في الرحيل عن «البارسا»، إن لم يكن الآن، فإن القرار يدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل على أقصى تقدير.
وبعد أن كان يؤكد مراراً وتكراراً أنه لن يغادر «كتالونيا»، وأنه سعيد باللعب لـ «البلاوجرانا»، ها هو يغير رأيه في الآونة الأخيرة، لأكثر من سبب أشارت إليه الصحافة الإسبانية بمختلف ميولها.


وذكرت الصحف الإسبانية أن جوندوجان أثار التساؤلات حول عدم سفره مع الفريق الذي واجه فالنسيا في عقر داره بملعب «المستايا»، وفاز عليه 2-1.
ورغم ادعاء إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة الألماني هانسي فليك، بأن جوندوجان مصاب، وهذا سبب عدم مرافقته بعثة الفريق إلى فالنسيا، إلا أن الصحافة الإسبانية بوجه عام، والكتالونية بوجه خاص لم تقتنع بهذا الكلام، وشككت في هذا الادعاء، مشيرة إلى أن اللاعب قرر على ما يبدو الرحيل، وأنه غير راضٍ عن بعض الأمور التي تحدث في النادي، من دون أن تكشف عن طبيعة هذه الأمور.
ويؤكد كلام الصحف الإسبانية، سيل الأنباء القادمة من تركيا عبر صحفها الرياضية، والتي تشير إلى أن جوندوجان مطلوب بشدة في فنرباخشة وجلطة سراي، بخلاف العروض التي تلقاها للعب في الدوري السعودي، وأنه لم يتجاهل هذه العروض، بل يفكر فيها، ويبحثها بجدية شديدة.
وكانت المفاجأة التي أعلنتها صحيفة سبورت الموالية لبرشلونة، والتي قالت إن جوندوجان أبلغ إدارة النادي فيما يبدو بقرار رغبته في الرحيل.
وذكرت مصادر صحفية مستقلة، أنه إذا كانت رسالة النادي منذ وصول فليك، مفادها القتال على جميع الجبهات، من أجل العودة إلى منصات التتويج، فإن هذا الكلام يبدو، وكأنه مجرد شعارات، لأن الأحوال المالية السيئة التي يعاني منها النادي تقف «حجر عثرة» ولا توحي بإمكانية تحقيق هذه الرسالة، بدليل أن «الكتالوني» لم يستطع أن يعقد إلا صفقة واحدة فقط، هي صفقة المهاجم الدولي الإسباني داني أولمو لاعب لايبزج الألماني، بينما لم يقم بتدعيم الخطوط الأخرى، علاوة على أنه فشل أيضاً في الفوز بصفقة الدولي الإسباني الآخر نيكو ويليامزجناح أتلتيك بلباو، بسبب تمسك ناديه ببقائه موسماً آخر من جهة، ومغالاة النادي في طلباته المادية، بهدف «تعجيز» برشلونة عن الوفاء بهذه الطلبات.
وقالت المصادر نفسها إنه إذا كان فليك برر عدم مرافقة داني أولمو للفريق إلى فالنسيا، بكونه غير جاهز، فإن أنباء أخرى تفيد بأن السبب الحقيقي هو عدم تسجيله حتى الآن في رابطة الدوري الإسباني «الليجا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا برشلونة هانسي فليك إيلكاي جوندوجان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني

 

يمن مونيتور/ وكالات

سجل الأمين جمال هدفين في الشوط الأول ليقود برشلونة إلى الفوز 4-1 على جيرونا اليوم الأحد ويحقق خامس انتصار على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل جمال هدفيه في الدقيقتين 30 و37، قبل أن يحرز داني أولمو الهدف الثالث بعد الاستراحة مباشرة من اللمسة الأولى من مسافة قريبة.

وأحرز بيدري الهدف الرابع من مسافة قريبة في الدقيقة 64 قبل أن يسجل البديل كريستيان ستواني هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80.

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيران توريس ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على ياسر أسبريا في الدقيقة 86.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد 5 جولات، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد وفياريال. ويحتل جيرونا المركز السابع بـ7 نقاط.

 

 

مقالات مشابهة

  • مقرر أممي: تلوث المياه في غزة قنبلة تأثيرها أكبر من التي تدمر المباني
  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو