بوابة الفجر:
2024-09-19@01:54:03 GMT

سر تصدر حنان ترك للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة حنان ترك، تريند محركات البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما خطفت أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت حنان صورة لها، وعلقت عليها قائلة:"يارب بقدرتك خلقتنا وبلطفك هديتنا وبجميل سترك سترتنا ومن خير أمة أخرجتنا.

.. اللهم فاتم علينا بنعمك التي لا تعد ولا تحصى واجعلنا من عبادك الحامدين الشاكرين واجعلنا لمن هدى واهتدى وسمع ووعي وممن سبقت لهم منك الحسنى وممن نال أفضل ما يتمنا ولا تجعلنا ممن ضل وغوى يارب العالمين".

 

منشور حنان ترك آخر أعمال حنان ترك

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك الفنية، هو مسلسل "الأخت تريز"، الذي تم عرضه في عام 2012، ومن ثم أعلنت اعتزالها الفن.

 معلومات عن حنان ترك

 

ولدت في مصر وهي الابنة الوسطى لأب كان يعمل تاجرا يمتلك مصنعًا للملابس تحت اسم “الترك للملابس”، لديها شقيقان هما حسين وحسام، شاركت وهي طفلة في عمر الخامسة في فيلم ناس تجنن، عام 1980 مع سناء يونس وجورج سيدهم، شاركت في عدد من العروض وقدّمت في عام 1991،
 
 مسرحية ضحك ولعب ومزيكا مع محمد هنيدي، درست في معهد الباليه وعملت كراقصة باليه لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك، بدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة عام
 
 1992 انطلقت إلى أدوار البطولة وعملت في العديد من المسلسلات والأفلام، في عام 1993 اشتركت في مسلسل العودة الأخيرة أمام الفنان الراحل صلاح ذو الفقار في آخر أعماله التليفزيونية، وخلال نفس العام ظهرت موديل في كليب ولا كان بأمري، للفنان هاني شاكر. عام 1997، وُجهت إليها تهمة مخلة بالآداب مع وفاء عامر، ولكن المحكمة برأتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال حنان ترك أعمال حنان ترك الفنانة حنان ترك محركات البحث حنان ترک

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع علي مسلسل جديد من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2025، مكون من 30 حلقة، من إنتاج إيهاب السرجاني. 

 

اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

 

ويحمل المسلسل اسم دهب، ومن المقرر ان تبدا حنان تصوير مسلسلها الفترة القادمة، من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

أحدث اعمال حنان مطاوع 

 

ومن ناحية اخري، تواصل حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد حياة أو موت، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج هاني حمدي وتدور أحداثه في 10 حلقات ومن إنتاج احمد السبكي ويعرض على إحدى المنصات ويشارك فيه كل من: رنا رئيس، سلوى عثمان، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، مصطفى حشيش، محمد المغربي وآخرين وتدور أحداثه في إطار اجتامعي تشويقي،  يعرض في موسم الأوف سيزون والعمل من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن ويشارك فيه كل من سامي الشيخ تواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما تشارك في مسلسل صفحة بيضا، وهو ضمن أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى تصوير العمل في يونيو الماضي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

اخر اعمال حنان مطاوع

 

وكان اخر اعمال حنان مطاوع هو مشاركتها في الدراما الرمضانية بعام 2023، بمسلسل سره الباتع، والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي وهالة صدقي ومن إخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل وعود سخية الذي قدمت حنان بطولته في نفس الموسم الرمضاني والعمل من إخراج أحمد حسن، ايضا مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات. 

مقالات مشابهة

  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • سر تصدر إيمان الحصري للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • من "الغزالة رايقة" إلى "بنت أبويا"..من هي منة القيعي مُتصدرة التريند؟
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة