من الجوار الشريف لسيد الشهداء سيدنا الحسين رضي الله عنه تقيم فرقة الحضرة المصرية حفلاً للإنشاد والمديح الصوفي بمركز إبداع قبة الغوري التابع لصندوق التنمية الثقافية تحت إشراف وزارة الثقافة المصرية وذلك يوم الخميس القادم الموافق ٢٢ أغسطس. 

يبدأ الحفل في تمام الثامنة مساءً وتعتبر فرقة الحضرة المصرية من الفرق المعروفة والمشهورة في عالم الإنشاد والمديح الصوفي وقد شاركت في كثير من المحافل المحلية والدولية ومجالس الذكر والمديح في الساحات الصوفية الموجودة في ربوع مصر المحروسة

وصرح عمر مسعد، أحد المادحين بالفرقة، بأن حفل قبة الغوري لفرقة الحضرة المصرية تحول إلى التزام دوري من الفرقة ناحية جمهورها، حيث تحرص الفرقة على الظهور شهريًا في المكان نفسه ولقاء جمهورها المحب للمديح والذكر، بغض النظر عن أي مناسبة وظرف، فكأن حفل قبة الغوري "من عوايد المحبة"

و تقدم الفرقة فى هذا الحفل باقة من أشهر قصائد تراث الحضرات المصرية، التي يرددها المحبون في ساحاتهم ومساجدهم، إعلانًا لمحبة النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته والصالحين، بالإضافة إلى وصلات ذكر جهري متعددة في الختام، ليهتز المكان مع ترديد الجمهور: "الله.

. الله" في خشوع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد الشهداء الحسين فرقة الحضرة المصرية الحضرة المصرية الحضرة المصریة قبة الغوری

إقرأ أيضاً:

أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024

شهدت أسعار الدولار الأمريكي اليوم، الخميس 12 سبتمبر 2024، استقرارًا ملحوظًا خلال بداية التعاملات اليومية في البنوك المصرية، في آخر أيام تداولات الأسبوع.

ويأتي هذا الاستقرار بعد تراجع كبير سجلته العملة الأجنبية منذ يوم الأحد الماضي، حيث انخفض الدولار بمقدار 5 قروش حسب ما أعلن البنك المركزي المصري.

سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري

وفقًا لآخر تحديث على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي المصري، سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 48.31 جنيه للشراء، في حين كان سعر البيع 48.45 جنيه خلال تعاملات الصباح. 

ويعكس هذا الاستقرار في الأسعار عدم وجود تغييرات كبيرة مقارنةً بيوم أمس.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري على آخر سعر له خلال تعاملات أمس، ليصل إلى 48.31 جنيه للشراء، و48.41 جنيه للبيع، وهذا الثبات يعكس استقرارًا نسبيًا في تعاملات الدولار داخل هذا البنك.

سعر الدولار في بنك مصر

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس في بنك مصر استقرارًا مماثلًا على آخر تحديث له، ليصل إلى 48.32 جنيه للشراء و48.42 جنيه للبيع خلال التعاملات الصباحية. 

ويشير هذا الاستقرار إلى عدم وجود تقلبات ملحوظة في أسعار الدولار لدى بنك مصر.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

سجل بنك الإسكندرية أيضًا استقرارًا في سعر الدولار الأمريكي، حيث بقي السعر عند 48.32 جنيه للشراء و48.42 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديث في الموقع الإلكتروني للبنك. 

ويعكس هذا الاستقرار استقرارًا عامًا في أسعار الدولار بين البنوك.

سعر الدولار في بنك القاهرة

في بنك القاهرة، ظل سعر الدولار ثابتًا اليوم الخميس، ليصل إلى 48.31 جنيه للشراء و48.41 جنيه للبيع، وهذا الثبات في الأسعار يوضح استقرارًا نسبيًا في سعر الدولار في تعاملات هذا البنك.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار نهاية تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية
  • جنوب الباطنة تحتضن احتفاء سلطنة عُمان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • استقرار الدولار في البنوك المصرية: حركة طفيفة في أسعار الصرف صباح الخميس
  • أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • سعر الدولار اليوم الخميس 12-9-2024 في البنوك المصرية
  • بالأسماء.. المقبولون بمركز تحفيظ القرآن الكريم بمديرية أوقاف شمال سيناء
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • إجراءات الاشتراك بالمسابقة الكبرى للقرآن الكريم في موسمها الحادي عشر بالأقصر
  • فرقة موسيقية تتقدّم بشكوى ضد ترامب وتتّهمه بتأمين دعم حملته على حسابها
  • الصوفي وعامر يفتتحان معرضا للأسر المنتجة