أقام فريق “قوة عطاء” التطوعي بالتعاون مع جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة، لقاء بمناسبة الاحتفال “باليوم العالمي للشباب”،واحتضن اللقاء “شارك كافيه” وحاورهم “المذيع خالد الحربي” من قناة الإخباريةK، وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامديرئيس مجلس الإدارة بجمعية كيان للأيتام، وعدد من موظفات الجمعية ومحبيها، وأعضاء فريق قوة عطاء التطوعي والمهتمين بالشباب.

واستضاف اللقاء عددا من أبناء وبنات جمعية “كيان المتميزين” الذين يساهمون ببناء مجتمعهم ليردوا له بعض الجميل؛  وهم الابن محمدعثمان الأخصائي الاجتماعي ومراسل قناة الإخبارية، والابن حسام عبداللطيف سلمان مدير مشاريع، والابنة رجاء عبدالحليم علي سيدةأعمال طموحة، ومن الأسر الحاضنة أم ضيء السيدة زهراء غروي الأم الحاضنة المثالية.

وفي تصريح للأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان قالت: “يحق لنا أن نفخر بشبابنا في يوم الشباب العالميالذين أضاءوا نفوسنا بنجاحاتهم وإنجازاتهم في حياتهم رغم التحديات التي واجهوها فكانوا قدوات يشار لهم بالبنان ويصنعوا أثرا فيمجتمعهم ولبقية أبنائنا الأيتام الذين يحتاجون لهؤلاء الملهمين الذين حكوا قصص نجاحاتهم وامتنانهم لكل من ساندهم ودعمهم. وجمعيةكيان تضع كل إمكاناتها لمزيد من البرامج الداعمة للشباب والممكنة لهم في مسارات حياتهم المختلفة بما يحقق لهم الاستقرار والاندماجوخدمة وطنهم الذي ينتظر منهم الكثير”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمة يشارك في المؤتمر العالمي الـ10 للبرلمانيين الشباب

يشارك وفد عن مجلس الأمة ضمن وفد برلماني مشترك فيما بين غرفتي البرلمان، في المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، بتكليف من صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة.

وحسب بيان لمجلس الأمة، سيتم تنظيم المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب، من طرف الاتحاد البرلماني الدولي في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر 2024 بمدينة يرفيان، عاصمة جمهورية أرمينيا.

ويمثل مجلس الأمة في هذا المؤتمر العالم، كل من حمزة بوحفص، عضو مجلس الأمة، وعصام نشمة، عضو مجلس الأمة.

ويندرج هذا المؤتمر في إطار سلسلة مؤتمرات دأب الاتحاد البرلماني الدولي على تنظيمها سنويا، من أجل تعزيز مشاركة البرلمانيين الشباب في إيجاد الحلول المناسبة لمختلف التحديات التي يشهدها العالم، وينعقد هذا العام تحت عنوان: “تجنب الأجيال الضائعة: المحافظة على التربية والشغل في كل الظروف”.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة عدة مواضيع منها التقدم المحرز في مجال التربية وتشغيل الشباب، مع بدء العد التنازلي لآفاق 2030.

وتأثير الأزمات على حقوق الشباب وتمكينهم الاجتماعي والاقتصادي. وتقديم تصورات متعلقة بالتربية والشغل لفائدة الفئات الضعيفة والمهمشة.

ومساهمة البرلمانيين الشباب من أجل حماية تمكين الشباب في مرحلة الأزمات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. رغبة قوية في الهروب
  • الأحساء.. تمكين الأسر الحاضنة لتعريف الأبناء المحتضنين بواقعهم
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • حمدان بن محمد: دبي ملهمة وسبّاقة في تصميم المستقبل وتشكيله
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي بـ«جمعية المطورين»: نرحب بدراسة مطالبكم
  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • مجلس الأمة يشارك في المؤتمر العالمي الـ10 للبرلمانيين الشباب
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل فريق التحقيق الدولي يونيتاد