تشهد الفترة الحالية غربله في صفوف الفريق الأول بنادي الزمالك بعد الاستقرار على رحيل ١٠ لاعبين عن القلعة البيضاء عقب اتفاق الإدارة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

الزمالك يقترب من إنهاء أزمة القيد ويفاوض ثنائي إنبي

وتضم قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك الأوغندي جمال موتيابا، السنغالي إبراهميا نداي، الفلسطيني ياسر حمد، محمود علاء، البنيني سامسون أكينيولا، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، ناصر منسي، ومهاب ياسر.

وكانت إدارة النادي في الفترة الأخيرة قدمت شكرها بشكل رسمي لثلاثي الفريق محمود علاء، وياسر حمد، وجمال موتيابا.

من المتوقع أن يتم التخلي عن باقي اللاعبين في القائمة خلال الأيام القليلة القادمة خاصة عقب انتهاء بطولة الدوري .

ومن جانبة، طالب البرتغالي جوزيه جوميز   بتجديد عقد لاعب الفريق التونسي حمزة المثلوثي خلال الفترة القادمة لأن المدرب يعتمد علي اللاعب بالتشكيل الأساسي للفريق في مركز المساك، كما يمنحه العديد من الحلول في ظل قدرته على المشاركة في مركز الظهير الأيمن.

وطالب المدرب البرتغالي مسؤولي النادي بالانتهاء من ملف المثلوثي وسرعة تجديد عقده أثناء سفره للبرتغال  لقضاء وقت إجازته رفقة أسرته ، ومن المقرر أن يغادر المدرب اليوم إلى البرتغالي على أن يعوم يوم ٢٧ من الشهر الجاري، وجاء قرار الصفر بعد حصول المدرب على مستحقاته والتي تبلغ قيمتها ١٥٠ الف دولار راتب ثلاثة أشهر .

وتم منح الكاميروني أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة الفريق في مباريات كأس مصر القادمة حتى عودة المدرب .

كما طالب جوميز من الإدارة بضرورة توفير ظهير ايسر بدلا من أحمد فتوح الذي لم يحسم موقفه حتى الآن بسبب حادث امين الشرطة بالعالمين، وبالفعل بدأ النادي التحرك ودخل في مفاوضات مع نادي انبي للحصول على خدمات محمد حمدي ظهير أيسر الفريق .

وكثف مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اتصالاتهم مع نادي بيراميدز للتعاقد مع محمود صابر خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي ، عقب ظهور اللاعب بصورة مميزة في أولمبياد باريس الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز حمزة المثلوثي أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حزب مصر أكتوبر: البورصة الفترة القادمة ستكون جاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية

قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الإصلاحات الضريبية الأخيرة التي أطلقتها الحكومة، ستخلق حالة كبيرة من المنافسة بين المستثمرين ومن المتوقع انخفاض مؤشر البطالة، موضحة أن مصر لديها خطة صناعية قوية جدا لإعادة هيكلة المصانع التي كانت تعاني من مشاكل، لافتة إلى أن المشروعات الخدمة سيكون لها دور كبير جدا خلال الفترة القادمة، وسيشهد قطاعي الزراعة والصناعة طفرة كبيرة.

حركة فتح تكشف سبب إطالة نتنياهو أمد الحرب في غزة خبير عسكري: اغتيال فؤاد شكر فجر الوضع بين حزب الله وإسرائيل

وأضافت مديح في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن هناك جدل كبير حول إلغاء الضريبة الرأسمالية في البورصة المصرية، لافتة إلى أن البورصة الفترة القادمة ستكون جاذبة جدا لرؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية أيضا في مصر.

تابعت رئيس حزب مصر أكتوبر، الاصلاح اقتصادي سواء كان في البورصة أو الضرائب، يكون نواة جديدة جدا للإصلاح ودعوة للمستثمرين للمحليين والأجانب ويعطيهم الفرصة للعودة مرة أخرى إلى مصر للاستثمار. 
 

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • جوميز يتفقد أرضية ملعب مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • حزب مصر أكتوبر: البورصة الفترة القادمة ستكون جاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية