صحيفة صدى:
2024-09-17@03:20:26 GMT

الجاسر : سعود عبدالحميد لن يستفيد من الإحتراف الخارجي .. فيديو

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

الجاسر : سعود عبدالحميد لن يستفيد من الإحتراف الخارجي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر على مشروع الاحتراف الخارجي للاعب الهلال سعود عبدالحميد.

وقال الجاسر خلال حديثه على برنامج المنتصف :” لاعب بهذا العمر ما رح يستفيد من الاحتراف ويمكن ما يقدر يلعب.”

وأضاف:” هو بالفعل وصل لمستوى عالي بالمملكة وعنده لاعبين عالميين في الدوري السعودي .”

https://cp.

slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/T-wMFgDpfWqUt-jN.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي المملكة الهلال سعود عبدالحميد

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل

تعادل الشباب وصحار بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على المجمع الرياضي بالرستاق ضمن الجولة الرابعة من دوري عمانتل. أحرز هدفي الشباب خالد البريكي وعصام الصبحي، بينما أحرز هدفي صحار عبدالله الشبلي ومحسن جوهر.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى، وحاول كلا الفريقين البحث عن هدف مبكر، وكانت أخطر الكرات لصالح صحار عندما سنحت فرصة مواتية للاعبه سعود المقبالي داخل منطقة جزاء الشباب وسدد الكرة برعونة خارج المرمى في الدقيقة 12، ثم واصل الفريقان محاولاتهما من أجل إحراز هدف السبق، وفي الدقيقة 15 كاد صحار أن يصل إلى شباك الشباب لكن مهاجمي الفريق فشلوا في ذلك، ليرد عليه الشباب عبر عصام الصبحي بعدما توغل من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل في الدقيقة 18.

بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب، ومن ثم سدد لاعب الشباب محمد الغافري كرة قوية تمكن حارس صحار فايز الرشيدي من إبعادها إلى ركنية في الدقيقة 21، بعدها سيطر الشباب في بعض فترات الشوط الأول واستطاع إحراز هدف السبق عبر رأسية لاعبه خالد البريكي في الدقيقة 30، ولم تمض سوى 7 دقائق حتى استطاع صحار تسجيل هدف التعادل عبر محسن جوهر بعد عرضية متقنة من سعود المقبالي سددها قوية داخل شباك مرمى الشباب، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني جاء أكثر حماسا من الفريقين، حيث بحث الفريقان عن هدف الفوز للخروج بنقاط اللقاء كاملة، وضغط الشباب على مرمى صحار ونوع من هجماته من الجهة اليمنى واليسرى مع تحركات سعود المقبالي وكوسموس داودا، ثم أجرى مدرب صحار تغييره الأول في الدقيقة 56 بخروج بدر الجابري ودخول سيلفا بدلا منه من أجل تنشيط خط المقدمة، وفي الدقيقة 58 سدد لاعب صحار سعود المقبالي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الشباب.

وأجرى مدرب الشباب بعد ذلك تغييرين دفعة واحدة بدخول حاتم الحمحمي ومارسيلو وخروج محمد الغافري وداودا في الدقيقة 61، حيث لم يظهر محمد الغافري بمستواه المعروف عندما كان يلعب مع نادي الرستاق في المواسم الماضية، ومن كرة مباغتة تمكن صحار من تسجيل هدف التقدم عبر لاعبه عبدالله الشبلي في الدقيقة 65 بتسديدة عانقت الشباك.

ولم يهنأ صحار بهدف التقدم كثيرا، حيث استطاع الشباب تعديل الكفة بعد دقيقة واحدة فقط عبر رأسية عصام الصبحي، بعد ذلك حاول الفريقان البحث عن هدف التقدم لكنهما فشلا في ذلك سواء في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني أو الـ 4 دقائق التي احتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع، ليعلن حكم المباراة عن نهاية أحداث المباراة بنتيجة التعادل 2/2 . أدار اللقاء الحكم يحيى البلوشي وساعده أيمن الحبسي وعزان الحبسي، بينما كان سعيد المزيني حكما رابعا، وراقب المباراة يحيى الهطالي وقيم الحكام إبراهيم الحوسني.

مقالات مشابهة

  • سعود الصرامي: النصر يمر بمرحلة عناد
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • الأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة