قال يوسف أبو كريك مراسل قناة القاهرة الإخبارية إنَّ القصف الإسرائيلي ما زال يطول كل أنحاء القطاع، فضلًا عن أنَّ الليلة الماضية كانت ليلة دامية، إذ أنَّه تم استهداف العديد من المنازل السكنية التي يؤمها العشرات من النازحين بمخيم النصيرات، واستشهاد سبع فلسطنين.

وأضاف «أبو كريك» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية» أنَّ الدفاع المدني يشير إلى عدد من المفقودين لا زالوا تحت الأنقاض والذي دمر بشكل كامل، مشيرًا إلى استهداف قوات الاحتلال منطقة شارع المزرعة بدير البلح أودى باستشهاد سيدة وست من أبنائها.

وأوضح أنَّ اليوم تمّ وقف 3 سيارات إسعاف بسبب نفاد الوقود، وأن حياة الجرحي تزداد خطورة، في ظل تأخر سيارات الإسعاف إلى أماكن الاستهدافات المختلفة في شمال قطاع غزة.

قوات الاحتلال تستهدف منزلا في خان يونس

ولفت إلى أنَّ قوات الاحتلال استهدفت منزلًا في منطقة خان يونس، فضلًا عن رفح الفلسطينية التي تشهد قصفا عنيفا من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية في أكثر من برج في منطقة حمد وما يجاورها، متابعًا: «جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل تدمير عدد من الأبنية السكنية بعد زراعة الألغام في هذه المنازل وتدميرها تحت التحكم والسيطرة، وأن القصف المدفعي ما زال يطول بعض الخيم، والمقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات مع آليات وجنود الاحتلال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل غزة خان يونس القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في اقتحام ومحاصرة مدينة جنين بالضفة الغربية، حيث داهمت كثيرا من المنازل، فضلا عن اقتحام جنوب وشمال وشرقي مدينة بيت لحم وبلدة دير صلاح، موضحة أنّ هناك اشتباكات تدور بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومين الفلسطينيين.

اقتحام إسرائيل لبلدة «زيتا»

وأضافت «السلامين»، خلال مداخلة مع الإعلامي همام مجاهد، أنّ الاحتلال الإسرائيلي اقتحم بلدة زيتا بمدينة طولكرم وأطلق عليها الرصاص الحي، مما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لهذا الاقتحام وقوات الاحتلال، ولكن دون الإعلام عن وقوع أي إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

هجوم على منازل فلسطينية

وواصلت مراسلة «القاهرة الإخبارية» أنّ هناك عشرات المستوطنين المسلحين بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي هاجموا مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وأطلقوا الكثير من الرصاص الحي على منازل الفلسطينيين في البلدة القديمة، فضلا عن تنفيذ مسيرات استفزازية بشوارع المدينة، كونها تحمل هتافات بموت العرب.

تجريف أراضي قرية أم صفا

وتابعت: «قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتجريف أراضي قرية أم صفا شمال غرب رام الله  لليوم السابع على التوالي»، لافتة إلى أنّ إسرائيل تواصل الاعتداءات على الفلسطينيين وتجمعاتهم، كما أنّها تساعد المستوطنين على التمهيد لإقامة بؤرة استيطانية جديدة على قرية أم صفا.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يطالب سكان الوزاني جنوبي لبنان بإخلاء المنازل
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق قنابل إنارة فوق منطقة قليبو شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق في قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: ليلة دامية على قطاع غزة.. غارات وقصف مدفعي إسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 9 معتقلين من قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابات في قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبي غزة