يستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، لختام مبارياته في الموسم الكروي بمواجهة قوية مساء اليوم الأحد أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي يحتضنها ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تعرف على حكام مباريات الأحد في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز

ويبحث علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي عن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم لحسم صراع المركز الثالث مع الزمالك وانهاء الموسم في أفضل ترتيب بجدول الدوري، خاصة وأن الفريقان متساويان في النقاط وتصب المواجهات المباشرة في صالح الفريق البورسعيدي.

حيث يمتلك فريق المصري أفضلية ختام الدوري بالمركز الثالث حال فوزه في اليوم على الاتحاد السكندري، خاصة وأن الفريق البورسعيدي يتفوق على الزمالك أقرب منافسيه على هذا المركز بالمواجهات المباشرة، كما أن الفريق الأبيض سيتعرض لخصم 3 نقاط في نهاية الدوري كعقوبة انسحاب من مباراة الأهلي.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 39.

ويفتقد المصري في لقاء اليوم أمام زعيم الثغر لخدمات اللاعب محمود حمادة نجم وسط الفريق وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة زد الماضية، بينما سيستعيد خدمات محمد دبش مدافع الفريق الذي غاب عن المباراة الماضية أمام زد في الدوري، بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات متتالية.

جدير بالذكر أن فريق المصري خسر في مباراته الأخيرة بالجولة الماضية من فريق زد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، وسجل هدف زد والمباراة الوحيد اللاعب مصطفى زيكو في الدقيقة 62.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري الاتحاد الدوري أخبار الرياضة بوابة الوفد مسابقة الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة