تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحظيرة دائرة مركز شرطة جهينة، غربى سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحظيرة لتربية الماشية، دون حدوث إصابات بشرية، وتبين أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدى.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة جهينة، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، عقب الدفع بسيارة إطفاء إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بنشوب حريق بحظيرة ملحقة بمنزل مشيده بالطوب الأبيض مسقوفه بالعروق الخشبية والبوص ملك المدعو سيد م ا م 68 سنة مزارع، ومقيم بذات الناحية.

تم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق واخماده، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات، وأفاد مالك الحظيرة بمضمون ما سبق، قائلا: إن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بالحظيرة ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن حريق الحماية المدنية جهينة السیطرة على

إقرأ أيضاً:

بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثراً بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي الشاب مصطفى. م. أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب
  • السيطرة على الحريق الحراجي المندلع بريف اللاذقية ودخوله مرحلة التبريد والمراقبة
  • غرق أثناء استحمامه في ترعة بمركز جهينة
  • السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات
  • حريق ببيوت بلاستيكية لتربية الدواجن بعين الطلبة في عين تموشنت
  • السيطرة على حريق شقة بالعبور دون خسائر بشرية والنيابة تنتدب المعمل الجنائى
  • مدير منظمة الصحة العالمية يشيد بمباردة «بداية»: ستحقق تنمية بشرية سريعة