تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوج والدته، والذي لم يكتف بذلك بل قطع العضو الذكري للمجني عليه، وذلك بعد تحرش الضحية بابنة المتهم بمنطقة القطامية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة عامل مصاب بطعنات نافذة وملقاة داخل شقة بمنطقة القطامية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص به طعنات نافذة وإصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل زوجة الضحية، حيث باغته بعدة طعنات نافذة، ومن ثم قطع العضو الذكري الخاص به، بعدما علم بتحرش المجني عليه بابنته الصغيرة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إن والدته تزوجت المجني عليه منذ عدة سنوات، مضيفا: «كنت أزروها على فترات برفقة ابنتي الصغيرة، التي كنت غالبا ما اتركها لتبيت عند جدتها «والدتي»، متابعا: «ويوم ارتكابي للواقعة ابنتي قالت لي إن زوج جدتها تعدى عليها ولمس أماكن حساسة بجسدها أثناء إقامتها بمنزله».

وأضاف المتهم: «بعد سماع كلام ابنتي بشأن تعرضها للاعتداء الجسدي على يد (زوج والدتي) انتابتني حالة غضب وتوجهت لمنزل المتهم وعاتبه على ما فعله مع ابنتي، وتطور الأمر إلى مشاجرة، أخرجت خلالها سكين من طيات ملابسي وطعنته بمناطق متفرقة من جسده حتى سقط أرضا».

وتابع: «أنه بعد سقوط المجني عليه على الأرض قمت بقطع عضوه الذكري انتقاما لابنتي وليكون عبره لكل من يتحرش بالأطفال»

اقرأ أيضاً«ومن الحب ما قتل».. تحقيقات موسعة مع قاتل طليقته في المرج

اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التحرش التحقيق الضحية القطامية بيدافع عن شرفه تحرش جثة حوادث حوادث الأسبوع قتل قتل زوج والدته

إقرأ أيضاً:

رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه

واقعة غريبة من نوعها حيرت رجال الشرطة لعدة أيام ليتم في النهاية القبض على زوج تسبب في إزعاج زوجته، لاتصاله بها 100 مرة خلال اليوم الواحد من رقم هاتف مجهول، ويظل صامتًا لا يجيبها وقت مهاتفتها. 

اتصال الزوج بزوجته 100 مرة يوميًا 

في الفترة من 10 يوليو وحتى 3 أغسطس أي على مدار نحو شهر، تعرضت زوجة بالغة من العمر 31 عامًا لأمر مزعج، إذ تلقت طوفانا من المكالمات الهاتفية المجهولة، وصل إلى 100 مكالمة في اليوم، ولكن كلما ردت على المكالمة، كانت تُستقبل بصمت تام على الطرف الآخر، وفق موقع «must share news» العالمي.

وعلى مدار تلك الأيام لم تتمكن المرأة اليابانية من معرفة من كان وراء هذه الواقعة التي اعتبرت صورة من صور التحرش، حيث لم يتحدث المتصل معها بكلمة واحدة، كما لم تتمكن من حظر رقم المتصل، لأن الرقم لم يظهر على مُعرف المتصل بهاتفها.

وظلت المرأة تعاني لمدة أسابيع من المكالمات المتواصلة حتى ظهر أمر أثار دهشتها بعض الشئ، وهو عدم تلقيها تلك المكالمات في الليل بعد عودة زوجها من العمل، وقد دفعت هذه الملاحظة المزعجة المرأة إلى طلب تدخل الشرطة.

تعبير عن الحب 

وبعد تقدم الزوجة ببلاغ في زوجها، ألقت السلطات المحلية في ولاية هيوجو اليابانية القبض على زوج المرأة البالغ من العمر 38 عاما بتهمة المطاردة، وبالتحقيق معه اعترف الزوج بإجرائه جميع المكالمات، وأوضح أنه قام بإعداد هاتفه لإخفاء رقمه كلما اتصل بها.

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الزوجين كانا يعيشان معًا بسعادة، ويقال إن هذه هي المرة الأولى التي تعتقل فيها الشرطة زوجًا يتعقب زوجته عبر الهاتف أثناء عيشهما معًا.

وبسؤاله عن السبب خلف قيامه بهذا الأمر الغريب، قال الزوج: «أنا أحب زوجتي، وأجريت مكالمات هاتفية معها دون أن أقول شيئًا كتعبيرًا عن حبي لها». 

مقالات مشابهة

  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • طعنة بمطوة وشقة الزوجية السر.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع ملابس الهرم
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلافات أسرية
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلالفات أسرية
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • الجنايات تُصدر حُكمها على مُتحرش القطامية
  • «جاب المخدرات من أمريكا».. القصة الكاملة للقبض على سعد الصغير بمطار القاهرة