أسفرت منافسات خماسي كرة القدم ضمن منافسات دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية في محافظة كفر الشيخ، عن فوز فريق شباس عمير 1، على شباس عمير 6، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، كما حقق فريق شباس عمير4، الفوزعلى فريق روينة 5 بهدفين مقابل هدف واحد، كما فاز شباس عمير 3 على شباس عمير 2 بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن الدوري التي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تنافس بين 62 فريق بدوري الأحياء الشعبية

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة كفر الشيخ،عبر بيان اليوم الأربعاء، أن منافسات الدوري يشارك به 64 فريق كرة قدم خماسية و62 لاعبا ولاعبة فى لعبة تنس الطاولة، التي تستمر حتى أكتوبر بالساحات الشعبية والرياضية والملاعب المفتوحة.

متابعة مستمرة لدوري الأحياء الشعبية

وأضاف عزت محروس، أن دوري الأحياء الشعبية في كفر الشيخ، يقام تحت إشراف  الدكتورة سونيا عبد الوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وعبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، موضحاً أن منافسات تنس الطاولة تلعب بنظام الفردي خروج المغلوب من مرة واحدة من الجنسين.

وعن الشروط العامة للفرق المشاركة أوضحت «عزت» أنها تتضمن أن يلتزم كل فريق بزي موحد، واللعب بالحذاء الرياضي المناسب، زمن المباراة تكون 20 دقيقة على شوطين لكرة القدم أما كرة اليد 30 دقيقة على شوطين والتغيير مفتوح طوال زمن المباراة والفعاليات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الشباب في كفر الشيخ الأحیاء الشعبیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة


حدد الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود


يلتقى العميد مع ضيفه الأخدود، مساء اليوم، الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم الريال هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الأخدود

في حراسة المرمى: رايكوفيتش.

في خط الدفاع: فواز آل صقور، ماريو ميتاي، عبدالإله العامري، حسن كادش.

في خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار.

في خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجيون.

وتنقل مباراة الاتحاد مع الأخدود، على شبكة قنوات "SSC" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم بجودة عالية hd وبدون تقطيع في الجولة السادسة من دوري روشن
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • نتائج منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • ننشر نتائج انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والقوة الجوية في منافسات دوري أبطال آسيا اليوم بدون تقطيع hd
  • ننشر نتائج انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب