أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها رجل يتخلص من ابنه ويلقي جثته بمصرف مائي نكاية في طليقته، وتبرئة الجنايات لعامل الواحات من قتل جاره، ونهاية مأساوية لسيدة على يد طليقها في شوارع المرج.

رجل يتخلص من ابنه ويلقي جثته بمصرف مائي كناية في طليقته

تمكنتِ الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة صبى داخل مصرف بدائرة مركز شرطة مشتول السوق، حيث توصلتِ التحريات إلى أن مرتكب الواقعة والد المجني عليه.

. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

الجنايات تبرئ عامل الواحات من قتل جاره

برأت محكمة جنايات الواحات بالجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف محمد، عامل من تهمتي قتل جاره «عبد الجواد» والتنقيب عن الآثار في الواحات البحرية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

طعنات وسط بركة دماء.. النيابة تصرح بدفن «سيدة المرج»

صرحت نيابة المرج الجزئية، بدفن جثمان «وردة» التي لقت مصرعها طعنا بسكين على يد طليقها بسبب رفضها العودة إليه مرة أخري، وذلك عقب توقيع الكشف الطبي على الجثمان لبيان أسباب الوفاة وكتابة تقرير وافٍ عن الجريمة، وتسليمها لذويها لدفنها بعد استخراج شهادة الوفاة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

نهاية مأساوية لسيدة على يد طليقها في شوارع المرج

حياة تعيسة سئمت «وردة» فيها العيش مع زوجها، بعدما تعقدت بينهما الأمور، حتى انتهت بالانفصال، عقب زيجة دامت قرابة نحو 5 أعوام، ورغم تدخل الأهالي للم الشمل بينهما، فإن الزوجة أصرت على عدم العودة لعصمته، وما أن رأى الزوج طليقته انقض عليها طعنًا بسكين أخرجه من طي ملابسه وسدد لها 4 طعنات لتفارق حياتها بشكل مأساوي وسط بركه من الدماء.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالقاهرة

بعد قليل.. محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رجل يقتل ابنه رجل يقتل زوجته رجل يقتل طليقته التفاصیل الکاملة اضغط هنا على ید طلیقها

إقرأ أيضاً:

طعنة بمطوة وشقة الزوجية السر.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع ملابس الهرم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التفاصيل الكاملة حول واقعة مقتل بائع ملابس في منطقة الهرم على يد شقيقي طليقته بسبب خلافات على شقة الزوجية بعد الانفصال.

 

تكثيف أمني لضبط المتهمين بشرقة شقة مذيعة بقناة الأهلي في الهرم التحقيقات تكشف تفاصيل نشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية في الهرم الابن الشاهد الوحيد.. كواليس إلقاء سيدة لزوجها من الطابق الخامس في الهرم سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الهرم كشف ملابسات العثور على جثة موظف بمنطقة الهرم فضل الموت على الحياة.. تفاصيل النهاية المأساوية لشاب في الهرم

 

وأضافت التحريات بأن المجني علي يدعى "علي" تزوج من زوجته منذ فترة وعاش في شقتهما في الهرم وبعد فترة نشبت المشاكل بينهما حتى وصلت إلى الانفصال وكانت تريد أن تأخذ شقة الزوجية ولكن الزوج رفض وكان يعيش فيها بمفرده فقررت طليقته ان تنتقم منه.

 

طليقة المجني عليه استعانت بشقيقها للانتقام من طليقها

استعانت طليقة المجني عليه بشقيقها للانتقام من طليقها، وذهب المتهمين إلى المجني عليه وما إن فتح باب الشقة دفعاه إلى الداخل، وانقضا عليه في مشاجرة حامية، انتهت بطعنه بـ"مطواة"، من أجل تمكينها من الشقة بالقوة، وفر المتهمين هاربي وحاول "علي" الاستغاثة بجيرانه، وقبل الوصول به إلى أحد المستشفيات، فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

 

بداية تفاصيل الواقعة 

وكان مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، تلقى إخطارًا من رئيس قطاع غرب الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بورود بلاغ من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه مصرع “علي. م” 34 سنة “بائع ملابس” ومقيم بدائرة الهرم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن والصدر على يد “إسلام. ح” 21 سنة "عامل"، و“عبد الرحمن. ح” 30 سنة "عامل" شقيقي طليقته.

 

بعد القبض عليهما واعترافهما بارتكاب الواقع، من أجل تمكين شقيقتهما من الشقة؛ أرشدا عن عن السلاح الأبيض المستخدم، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • التفاصيل الكاملة لحادث الرملة وسط إسرائيل.. النيران تحاصر الجميع
  • القصاص من سفاح التجمع.. التفاصيل الكاملة لجلسة الحُكم
  • حدث وأنت نائم| شاب يشعل النيران بوالدته.. وسرقة فيلا مدرب منتخب مصر للشباب
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • طعنة بمطوة وشقة الزوجية السر.. التفاصيل الكاملة لمقتل بائع ملابس الهرم
  • التفاصيل الكاملة لـ سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • التدريس بالحصة مقابل 50 جنيها.. التفاصيل الكاملة للتعاقد مع المعلمين
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي
  • قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس