دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص جمهور الأهلي على دعم ومساندة مدير الكرة في النادي، خالد بيبو، على هامش مباراة فريق "المارد الأحمر" مع نظيره مودرن سبورت، السبت، في ختام منافسات الدوري المصري لموسم 2024/2023.

وأظهرت لقطات مصورة مشجعي الأهلي، الذين يتواجدون في مدرجات استاد القاهرة الدولي، وهم يوجهون التحية لخالد بيبو ويهتفون باسمه، في حين بادلهم الأخير التحية.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن مدير الكرة في فريق "المارد الأحمر" سيغادر منصبه في المرحلة المقبلة.

عقب المباراة، قال خالد بيبو لوسائل إعلام مصرية حول مستقبله: "النادي الأهلي بيتنا، أي أحد في أي مكان يتواجد فيه يقدم 100% من مجهوده، وأي وقت يحتاجني النادي الأهلي سواء كنت موجودا أو لا، لو في شخص غيري سوف أساعده، لو ممش نصيب أكمل سأساعد بديلي بكل الملفات من أجل أن ينجز أموره بسرعة".

وأضاف: "ستكون هناك جلسة مع رئيس النادي، محمود الخطيب، وسوف نخبركم بما يحدث، الأهلي مؤسسة كبيرة، أي حدث في النادي سيُعلن عنه، للنادي فضل عليّ سواء كنتُ مستمراً أم لا".

وكان خالد بيبو قد تولى منصبه مع فريق "المارد الأحمر" في أغسطس/ آب 2023، خلفاً لسيد عبدالحفيظ.

مصرالدوري المصريالنادي الأهلينشر الأحد، 18 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري النادي الأهلي خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة

حقق نادي جامعة حلوان لفئة 2005 إنجازًا رياضيًا كبيرًا بعد فوزه الكبير على نادي المصري القاهري بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهم. 

يعد هذا الفوز تأكيدًا على المستوى الذي وصل إليه النادي بعد اعتماده رسميًا من قِبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويأتي هذا الإنجاز بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على منح نادي جامعة حلوان عضوية الاتحاد، مما يتيح للنادي المشاركة بشكل رسمي في البطولات والمسابقات المحلية.

نادي جامعة حلوان يسعى لتعزيز علاقاته مع الاتحادات الرياضية

وأعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته بهذا الانتصار، مشيدًا بالجهود المبذولة من قِبل الجهاز الفني واللاعبين. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن النادي يسعى إلى تعزيز علاقاته مع الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة بهدف تحقيق المزيد من النجاحات.

وأشار الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، إلى أن هذا الفوز هو ثمرة التعاون والعمل الدؤوب داخل النادي، مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل على تطوير مستواه وتقديم أداء مميز في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة