كتب- محمد صلاح:

تسعى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتقديم خدماتها للمواطنين بطرق مختلفة؛ من أجل التسهيل عليهم في تلقي الخدمة بطريقة مريحة وبجودة أعلى.

يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة المستمرة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق الشفافية وعدالة الحصول على الخدمات وتقديمها للفئات المستفيدة بسهولة ويُسر، وفقًا لرؤية الدولة في التحول الرقمي واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في مجال تقديم الخدمات للمواطنين وتنوع قنوات تقديم الخدمة؛ بما يتوافق مع كل الفئات المجتمعية وتوفير وسائل أكثر مرونة ويسر وبشكل مؤمن يحفظ سرية وخصوصية البيانات.

وقامت الوزارة متمثلة في الشركة القابضة لكهرباء مصر في تنفيذ وإطلاق تطبيقات جديدة خاصة بالشكاوى وأعطال الكهرباء؛ لسرعة وسهولة تقديم الشكوى أو بلاغ انقطاع الكهرباء؛ استكمالًا لأعمال المنصة الموحدة للخدمات الكهرباء الذكية التي وصل عدد المستخدمين بها منذ بداية عملها في يوليو ٢٠٢٠ وحتى الآن إلى 3.5 مليون مستخدم؛ بما يزيد على 3.6 مليون طلب خدمة من الخدمات المتنوعة على المنصة، والتي وصلت إلى (25) خدمة.

تهدف التطبيقات الجديدة الخاصة بالشكاوى وأعطال الكهرباء؛ إلى سرعة وسهولة تقديم الشكوى أو بلاغ انقطاع الكهرباء، وهي عبارة عن تطبيقين للهواتف الذكية (أندرويد وآيفون)؛ وهي:

- تطبيق طوارئ الكهرباء:

هو تطبيق خاص بالإبلاغ عن انقطاعات الكهرباء وأية شكاوى فنية تتعلق بشبكات الكهرباء بسهولة وسرعة، بدلاً من الاتصال على الرقم الموحد 121.

الرابط الخاص بالتطبيق على أندرويد (Play Store) اضغط هنا

رابط الآيفون (App Store) اضغط هنا

ويحقق هذا التطبيق التنوع في قنوات تقديم الخدمة للعملاء وسهولة تقديم الشكاوى والبلاغات الخاصة بانقطاع الكهرباء والأعطال؛ بما يحقق صالح جمهور المشتركين والوصول إلى رضا العملاء والعمل المستمر في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها شركات التوزيع للعملاء.

تجدر الإشارة إلى تشغيل جميع خدمات الكهرباء التي تقدم للمشتركين والعملاء عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الذكية من خلال شبكة الإنترنت، عبر الرابط التالي : اضغط هنا

والتطبيق الخاص بها عبر الهواتف الذكية (أندرويد- آيفون).

رابط التطبيق أندرويد (Google Play) : اضغط هنا

رابط التطبيق على آيفون App Store : اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: جدول قطع الكهرباء نتيجة الثانوية العامة 2023 الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة وزارة الكهرباء اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الأحد، مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل السفير اللبناني لدى العراق علي الحبحاب، حيث جدد تعازيه للحكومة والشعب اللبنانيين، في استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله رحمه الله".

وأكد رئيس مجلس الوزراء، بحسب البيان، أنّ "الموقف العراقي الثابت والمبدئي، إلى جانب لبنان في محنته، ينطلق من وشائج تربط الشعبين الشقيقين، ومن عدالة القضية التي يدافع فيها كل اللبنانيين عن أرضهم".

وأشار رئيس الوزراء، إلى "مواصلة العراق تقديم المساعدات الضرورية والإنسانية التي تدعم صمود الشعب اللبناني، وهو مستمر في استقبال المواطنين اللبنانيين من الذين اضطرّتهم الظروف إلى مغادرة بلادهم، كما سيواصل العراق جهوده في جميع المحافل الدولية في دعم مساعي لبنان وتحركاته الأممية لإيقاف الحرب، وتعزيز مساعي رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي على هذا المسار".

مقالات مشابهة

  • ڤاليو تتعاون مع تطبيق فلاش لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام «QR code»
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • صحة الدقهلية تطمئن على تقديم الخدمات الطبية بمستشفى دكرنس
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمي بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بأسوان الجديدة
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • ‏ميقاتي: يجب وقف إطلاق النار على جميع الجبهات ومن ضمنها غزة حتى نتمكن من تطبيق القرار 1701
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية