بوابة الفجر:
2024-09-16@23:50:30 GMT

لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة مي عز الدين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثارت قلق جمهورها ومتابعيها.

 

وكتبت مي عز الدين:"عندي غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها، وأتجاهل أسبابها، لأن مفيش حلول في إيدي، ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل، ولا يسعني سوى قول أحدهم “الله قدر هذا.

. والله كفيل به"، الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

 

منشور مي عز الدينآخر أعمال مي عز الدين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

أبطال وصناع مسلسل "سوق الكانتو"

 

وشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أمير كرارة، مي عز الدين،فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى،

أحداث مسلسل "سوق الكانتو"

 

و تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مي عز الدين أعمال مي عز الدين الفنانة مي عز الدين تتصدر التريند سوق الکانتو عز الدین

إقرأ أيضاً:

جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)

تصدر اسم الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى هي وبن أفليك مع أبنائهما وسط إجراءات طلاقهما المستمرة للآن.

ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز معا بعد الانفصال

والتقطت عدسات الكاميرات الزوجين السابقين جينيفر لوبيز وبن أفليك، معًا في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وهي المرة الأولى التي يجتمعان فيها علنًا مع أطفالهما منذ تقدم لوبيز بطلب الطلاق من الممثل في 20 أغسطس الماضي، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

جينيفر لوبيز

وآثار ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز برفقة أبنائهما معا، العديد من التساءولات حول مدى إمكانية عودتهما معا مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه «جينيفر».

جينيقر لوبيز وبن أفليك

ويظهر بن أفليك، وجينيفر لوبيز، واقفين خارج الفندق ثم يسيران معًا إلى الداخل، ارتدى الممثل بنطال جينز أزرق وقميصًا أزرق بأزرار مع نظارة شمسية داكنة، بينما ارتدت لوبيز قميصًا أسودًا بأكمام طويلة وبنطال جينز أسود متناسق ونظارة شمسية فاتحة اللون، تمّ تصوير الزوجين أيضًا معًا داخل سيارة رياضية سوداء، مع أفليك خلف عجلة القيادة والممثلة في مقعد الراكب.

وظهر بن أفليك مع أولاده من زوجته السابقة جينيفر جارنر، فيوليت البالغة من العمر 8 عامًا، فين 15 عامًا، وصامويل 12 عاما، وتوأم جينيفر البالغان من العمر 16 عامًا، إيمي وماكس، من زوجها السابق مارك أنتوني، كما يشترك بن في فيوليت، 18 عامًا، مع جارنر.

اقرأ أيضاًبعد زواج عامين وقصة حب عنيفة.. طلاق جينفر لوبيز وبن أفليك يثير صدمة لدى جمهورهما

بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

بعد قصة حب تعدت 20 سنة.. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك

مقالات مشابهة

  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة