تباشر نيابة المرج تحقيقاتها مع المتهم بقتل طليقته وسط الشارع بمنطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على سيدة بها عدة طعنات وسط بركة دماء، بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة تدعي «وردة» 34 عامًا، مصابة بعدة طعنات متفرقة في الجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو طليق الضحية، حيث أن المتهم باغت المجني عليها بـ 4 طعنات مستخدما «سكين»، وسط الشارع، وذلك بسبب رفض المجني عليها العودة إليه مرة أخرى بعد طلاقهما منذ عامين.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالقاهرة

بعد قليل.. محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع المرج جثة جثة سيدة حوادث حوادث الأسبوع قتل قتل طليقته ومن الحب ما قتل

إقرأ أيضاً:

مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة

#سواليف

قدم الأب المصري الذي قتل أبنائه الأربعة في محافظة #القليوبية انتقاما من والدتهم #اعترافات جديدة صادمة خلال التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميا بـ” #سفاح_القليوبية”.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة، إنه أقدم على ذبح أبنائه الأربعة تسنيم وندين وتغريد وجلال أثناء نومهم، وصورهم وأرسل صور الجثث لطليقته انتقاما منها، لأنه كان يشك في سلوكها.

وأضاف: “ذبحت العيال عشان أحرق قلب طليقتي، وأعرفها آخرة المشي البطّال”، مشيرا إلى أن علاقته بأبنائه كانت قوية، وكان يحبهم ويخاف عليهم.

مقالات ذات صلة مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات 2024/09/15

وتابع المتهم في اعترافاته أنه كان يصرف على أبنائه، وأحيانا كان يطلب المساعدة المادية من إخوته، لأن المصاريف لم تكن تكفي، كما أكد أنه كان دائم الشجار مع زوجته قبل الطلاق لشكه في سلوكها بشكل دائم.

وأضاف الأب القاتل أنه في الفترة الأخيرة كان يشك بوجود علاقة بين طليقته وأحد زملائه “عمر”، وأنه قرر التخلص من أبنائه للانتقام منها، وكان في طريقه للبحث عن “عمر” لقتله بالرصاص إلا أن الشرطة قامت بضبطه قبل أن يكمل خطته.

وفي وقت سابق، قال والد المتهم إن نجله كان يشك في سلوك طليقته بشكل مستمر، وكان يشكو له من هذا الأمر، مؤكدا على أن طليقته “طيبة وبنت حلال وشريفة”، وأن ما يفكر فيه مجرد أوهام.

وأضاف أنه يتمنى أن يحصل نجله على حكم بالإعدام، قائلا: “حرق قلبي وقلب العيلة كلها”.

مقالات مشابهة

  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة
  • اعترافات المتهم باحتجاز عامل خردة فى روض الفرج: حاول يسرق الجراج
  • بدء إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج وسط انتشار أمني مكثف
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • اندلاع حريق داخل محل فى الحوامدية
  • سقط من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع طفل بمدينة نصر
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال