طرحت الفنانة حسناء سيف الدين، أغنية جديدة بعنوان "نبذة سريعة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وجميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية نبذة سريعة

الأغنية من كلمات محمود البحيرى، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر أحمد وجيه، إشراف غنائى دكتورة أمل إبراهيم، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو AW، وهى من إخراج محمد الكشكى، ومدير تصوير مصطفى مجدى.

حسناء سيف الدين

كانت حسناء سيف الدين قد كشفت عن كواليس تحضيرات أغنية "نبذة سريعة"، حيث قالت عنها:" ستكون مفاجأة، للجمهور، لأننى أعمل عليها منذ فترة، وأنا مقلة فى الغناء بسبب التمثيل، لكنى أريد عندما أتواجد فى عالم الغناء، أن أتواجد بشكل مختلف".

كما انتهت حسناء سيف الدين مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الشبكة" في دبي،  سيناريو وإخراج الأردنى سامر خضر، وإنتاج المنتج إبراهيم القشعمى، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من مختلف الدول العربية منهم: من مصر حسناء سيف الدين، من سوريا: خالد القيش يزن السيد وبشار إسماعيل، وفراس إبراهيم، وأندريه سكاف، وسوسن ميخائيل، ومن لبنان نور صعب، داليدا خليل وآلان الزغبي. ومن الأردن عبد الرحمن خضر، وكاترين علي وجميل براهنة، أنور خليل.

يشار إلي أن أخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين مسلسل "حرب نفسية"، الذي عرض خلال الفترة الماضية وحقق ردود فعل واسعة، وتجسد حسناء من خلاله شخصية غادة التي يتم خطفها وتعذيبها ويحقق في خطفها الرائد حسن، الذي يجسد دوره الفنان المصري الراحل مصطفى درويش في آخر أعماله قبل رحيله العام الماضى، والمسلسل من بطولة أروى جودة، ومصطفى درويش، وجيهان خليل، وأشرف زكي، وعصام السقا، وحسناء سيف الدين، وأيمن عزب، ومحمد الدقاق، والقديرة هالة فاخر، وهو تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج: MGR.

أصالة على موعد مع جمهورها بختام مهرجان قرطاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسناء سيف الدين الفنانة حسناء سيف الدين أغنية حسناء سيف الدين حسناء سیف الدین

إقرأ أيضاً:

"كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة

كشف المطرب حمزة نمرة، عن تحضيره لعمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك حمزة نمرة، مقطع فيديو من داخل الاستديو، ليعلن عن أحدث أغنياته وتتضمن كلماتها "كلها أحضان مطارات"، وعلّق قائلًا : "قريبًا جدًا".

نشرة التوك شو.. حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر وتصريحات حمزة نمرة حمزة نمرة يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

شاهد الفيديو من هنا

آخر ألبومات حمزة نمرة

يذكر أن الفنان حمزة نمرة، طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته بعنوان "رايق"، وضم أغاني: "عالم كدابة، أكيد راجعين، مش سليم، مرايات"، وغيرها.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم: عمر طاهر، محمود فاروق، ومحمد السيد، حسام سعيد، ومن الموزعين الموسيقيين: كريم عبدالوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، والملحن عمرو الشاذلي.

مقالات مشابهة

  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة