استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ريال مايوركا، اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، في مستهل مشوارهما في بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024/2025.

وهنا في ملعب سون مويس، سيظهر حامل اللقب ريال مدريد في مواجهة تبدو صعبة وقوية على زملاء النجم الفرنسي والوافد الجديد كيليان مبابي، خاصة أن البدايات غالبا ما تحمل العديد من المفاجآت.

مبابي نجم ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي..

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

في خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - جود بيلينجهام - أوريليين تشواميني.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو.

منذ أيام قليلة، كان ريال مدريد في رحلة إلى بولندا، وهذه الرحلة كانت مقتضبة للغاية لكنها مفيدة، لأنها حملت في جعبتها كأسا غاليا وهو السوبر الأوروبي السادس في تاريخ الميرينجي، عقب الفوز على أتلانتا بهدفين نظيفين.

وكما هو المتوقع، فإن أول مباراة رسمية لكيليان مبابي شهدت البصمة الأولى والهدف الأول له مع الملكي، بالإضافة إلى أول ألقابه، وهو ما يعني له الكثير هذا الموسم، فجماهير الفريق تعول عليه كثيرا من أجل قيادة أحلام الملكي إلى مزيد من المجد.

ريال مدريد ومايوركا

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية، بعد منافسة شرسة حتى الجولات الأخيرة مع برشلونة وجيرونا، ليختمها الفريق الملكي في الصدارة برصيد 95 نقطة.

ولعب نادي ريال مدريد في الليجا بالموسم الماضي، 38 مباراة، فاز في 29 منها، وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في ثماني مواجهات، وسجل لاعبوه 87 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ويحط نادي ريال مدريد رحاله في ملعب مايوركا، من أجل استهلال حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024.

ريال مدريد

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الليجا، مع حلول الساعة العاشرة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكن لمتابعينا عبر بوابة الأسبوع مشاهدة مباراة ريال مدريد ومايوركا مساء الأحد، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد تشكيل ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد وريال مايوركا موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا تشكيل ريال مدريد أمام ريال مايوركا موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا الدوری الإسبانی ریال مایورکا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

استقر المدير الفني لي كارسلي على تشكيل منتخب إنجلنرا الذي سيبدأ به مباراة اليوم ضد فنلندا والتي ستجمع بينهما على ملعب ويمبلي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

يدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل تحقيق العلامة الكاملة وحسم الانتصار الثاني واعتلاء صدارة مجموعته في دوري الأمم الأوروبية.

إنجلترا تفوز على أيرلندا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة وجاء تشكيل منتخب إنجلترا للمباراة كالأتي:

حارس المرمى: جوردان بيكفورد.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - هاري ماجواير - مارك جويهي - ليفي كولويل.

الوسط: ديكلان رايس - كوبي ماينو - أنتوني جوردون.

الهجوم: بوكايو ساكا - هاري كين - جاك جريليتش.

موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد فنلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية