أوصى عضو هيئة كبار العلماء الشيخ د. عبد الله المطلق، المعلمين والمعلمات بالإخلاص في تعليم الطلبة.

وأضاف المطلق، بمداخلة لقناة الإخبارية، أذكر المعلمين بعظم المسؤولية وأذكر الآباء والأمهات بأن التربية مسؤولية، مستشهدا بحديث النبي – صلى الله عليه وسلم - : «كُلُّكُمْ راعٍ، وكُلُّكُمْ مسئولٌ عنْ رعِيَّتِهِ.

..».

كذلك أوصى عضو هيئة كبار العلماء مسؤولي المدارس بأن الطلاب الذين لديهم هم فلذات أكباد الأسر يودعونهم بالمدارس منذ الصباح الباكر راجين على أن يدلوهم على طريق العلم.

وعاد طلاب التعليم العام إلى مقاعد الدراسة، اليوم الأحد، في مختلف مناطق المملكة، وتشمل عودة الطلاب المراحل التعليمية كافة في مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي.

عضو هيئة كبار العلماء الشيخ د. عبد الله المطلق: نوصي المعلمين والمعلمات بالإخلاص في تعليم الطلبة، ونحث الأسر على حسن التربية#الإخبارية pic.twitter.com/7zhJBjSj7X

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المعلمين هيئة كبار العلماء العام الدراسي الجديد أخبار السعودية الشيخ المطلق آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة

الاقتصاد نيوز - بغداد

علق مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاثنين، بشأن تصريحات رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون خلال المؤتمرين الصحفيين اللذان عقدهما في بغداد واربيل.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته “الاقتصاد نيوز”، أن “المجلس عقد جلسته العاشرة صباح اليوم برئاسة رئيس محكمة التمييز الاتحادية القاضي فائق زيدان”، مبينا أنه “تم خلالها ترقية عدد من القضاة وأعضاء الادعاء العام وإقرار التشكيلات في بعض رئاسات الاستئناف وفق المقترح المقدم من رئاسة الاستئناف”.

وأضاف انه “تم إقرار انتداب عدد من السادة القضاة وأعضاء الادعاء العام بناءً على مقتضيات المصلحة العامة واقر المجلس إعادة تشكيل اللجنة القضائية المشتركة بين مجلس القضاء الأعلى ومجلس قضاء إقليم كردستان لغرض إيجاد الحلول لإشكاليات العمل القضائي المشترك”.

وتابع ان “المجلس ناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون في المؤتمر الصحفي المنعقد في هيئة النزاهة بتاريخ 1/7/2024 والمؤتمر الصحفي المنعقد في اربيل بتاريخ 4/9/2024 وتبين من خلال تقرير رئيس هيئة الاشراف القضائي الذي حقق في كل ما اثير في المؤتمر الصحفي المنعقد في اربيل بأنه مجرد ادعاءات غير صحيحة القصد منها تضليل الرأي العام”.

وبين ان “التصريحات كانت رد فعل لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه عن موضوع قطعة الارض المخصصة لدائرة التسجيل العقاري في ميسان وبالنظر لما ورد من اساءة بحق القضاء قرر المجلس مفاتحة محكمة تحقيق الكرخ الثالثة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

وختم المجلس  بتقديم “الشكر والتقدير باسم مجلس القضاء الأعلى الى قاضي أول محكمة تحقيق الكرخ الثانية ضياء جعفر لفتة لجهوده المتميزة في انجاز الإعمال الموكلة إليه”.

مقالات مشابهة

  • مجلس القضاء يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالغربية
  • قبل بداية العام الدراسي| التعليم تكشف آليات حل أزمة عجز عدد المعلمين
  • بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات العراقية غداً الإثنين
  • للمدارس الحكومية والخاصة.. موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • مع اقتراب العام الدراسي الجديد| الشُعبة تزف بشرى سارة عن سعر بيض المائدة
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • العام الدراسي الجديد يربك حسابات الأسر بكفر الشيخ.. والمواطنين "ما باليد حيلة"
  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025