صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@11:17:36 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية الممطرة بعد الظهر شرقاً وتمتد على بعض المناطق الداخلية، ورطبا ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة إلى قوية أحياناً مع السحب مثيرة للغبار والأتربة تؤدي الى تدني مدى الرؤية الأفقية.


وأوضح المركز - في بيانه اليومي - أن حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 10 - 25 تصل إلى 45 كم/س.
ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط أحياناً ، ويحدث المد الأول عند الساعة 08:06 والمد الثاني عند الساعة 20:01 والجزر الأول عند الساعة 12:25 والجزر الثاني عند الساعة 52:03.
وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا ، ويحدث المد الأول عند الساعة 49:15 والمد الثاني عند الساعة 07:49 والجزر الأول عند الساعة 10:58 والجزر الثاني عند الساعة 23:59. 

أخبار ذات صلة الموارد البشرية والتوطين: استراد 2.3 مليون درهم من 107 مواطنين منتفعين من "نافس" لقبولهم وظائف صورية جمارك دبي تخصص 840 مفتشاً و77 جهازاً لفحص الحقائب في المطار المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الطقس الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)

تصدر مسلسل البحث عن علا 2 من بطولة النجمة هند صبري، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى عبر منصة نتفلكس الرقمية.

في هذا السياق، شارك صناع العمل صورا جديدة من كواليس العمل على المسلسل خلال فترة التصوير، والذي طرحته منصة نتفلكس أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري.

البحث عن علا الجزء الثاني أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

مسلسل البحث عن علا 2 أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاً«عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة

بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)

«زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • الأرصاد يتوقع سقوط أمطار غدا
  • اليوم.. فرص لهطول أمطار رعدية على بعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب غداً السبت
  • الإمارات.. توقعات بسقوط أمطار غداً السبت
  • توقعات بسقوط أمطار غداً
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب الجمعة