صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@15:36:25 GMT

أقل درجة حرارة سجلت على الدولة

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

كشف المركز الوطني للأرصاد عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح  اليوم.
وأكد الأرصاد عبر حسابه في منصة إكس أن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 20.1 درجة مئوية في جبل مبرح (رأس الخيمة) الساعة 06:00 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

أخبار ذات صلة شخبوط بن نهيان يلتقي وزير خارجية إثيوبيا «الهروب من شمس الصيف» يضاعف نقص فيتامين «د» المصدر: الاتحاد - أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: درجات الحرارة رأس الخيمة المركز الوطني للأرصاد الإمارات

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.. طقس حار ورطوبة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وكشفت عن توقعاتها بشان الطقس الذي يكون حار رطب خلال فترة النهار وذلك على كافة الانحاء، بينما يكون الطقس خلال فترة الليل مائل للحرارة رطب بأغلب الانحاء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

حيث أنه من المتوقع بأن يكون حالة الطقس اليوم نهارا حار رطب وذلك على كل من شمال الصعيد وكذلك الوجه البحري وأيضا القاهرة الكبرى، فيما يكون مائلة للحرارة رطب أيضا على السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة رطب وذلك على كل من جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أنه من المتوقع بأن يكون الطقس خلال فترة الليل رطب على كل من جنوب الصعيد وكذلك جنوب سيناء، وكذلك يكون الطقس معتدل رطب على كل من شمال البلاد، ويكون الطقس حار على أغلب أنحاء ومحافظات الجمهورية.

حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، اعتدال على حركة الملاحة البحرية التي تكو على كل من البحر المتوسط وكذلك على البحر الأحمر، بينما يتراوح الموج ما بين متر ونصف ويصل إلى مترين، وأشارت الهيئة بشأن ارتفاع معدل الرطوبة على كافة أنحاء الجمهورية لتكون ما بين 75% إلى 80% لتزيد الشعور بحرارة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على بعض محافظات الجمهورية حيث سجلت الدرجة العظمى في القاهرة الكبرى لتكون عند 33 بينما سجلت الدرجة الصغرى عند 24 سجلت الدرجة العظمى في السواحل الشمالية الغربية لتكون عند 31 بينما سجلت الدرجة الصغرى عند 23 سجلت الدرجة العظمى في السواحل الشمالية الشرقية لتكون عند 32 بينما سجلت الدرجة الصغرى عند 24 كما سجلت الدرجة العظمى في شمال الصعيد لتكون عند 36 بينما سجلت الدرجة الصغرى عند 23
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • أعلى درجة حرارة سجلت في الدولة
  • أحمد ثابت يكتب.. البنتريت في "البيجر": تكنولوجيا التفجير المدمرة
  • أقل حرارة سجلت على الدولة اليوم
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024.. طقس حار ورطوبة
  • حرارة ورطوبة.. الأرصاد تُعلن حالة طقس اليوم الأربعاء
  • حرارة ورطوبة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • بحري وقبلي.. مواعيد قطارات سكك حديد مصر وأسعار التذاكر اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024