أعلن موقع «تذكرتي» أسعار حفلات مهرجان القلعة الدولي 2024 في دورته 32، والذي انطلق 15 أغسطس ويستمر حتى 28 من الشهر ذاته، ويشارك في حفلات المهرجان عدد كبير من المطربين والموسيقيين بينهم الموسيقار عمر خيرت.

وأوضح «تذكرتي»، الذي يتيح للمواطنين فرصة حجز الحفلات للجمهور، كل التفاصيل الخاصة بحفل الموسيقار عمر خيرت كالتالي:

موعد وأسعار حفل عمر خيرت

يتم تنظيم حفل عمر خيرت على مسرح محكى القلعة الأربعاء 28 أغسطس، وتبدأ الحفل الساعة 8 مساء وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ويبلغ سعر التذكرة 60 جنيها لكل الفئات، ويمكن حجز حتى 5 تذاكر في المرة الواحدة.

جدول حفل عمر خيرت

وخلال الحفل يتم عرض فقرة أولى بعرض لمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا، ثم تأتي الفقرة الثانية لحفل الفنان عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القهرة بقيادة ناير ناجي.

ويقدم «خيرت» خلال الحفل المقطوعات الموسيقية «مين ميحبش فاطمة، قضية عم أحمد، البخيل وأنا، زي ما هي حبها، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض على فاطمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة محكى القلعة عمر خيرت حفل عمر خيرت موعد حفل عمر خيرت حفل عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج»، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان عن عن لجنة تحكيم الدورة الرابعة عشرة «دورة النجم أحمدالسقا».

تشكلت لجنة التحكيم برئاسة المخرج الأسترالي Philip MacKenzie، وعضوية كل من الناقدة منار خالد من مصر، الكاتب محمود جمال الحديني من مصر، الكاتبة والمخرجة الفرنسية Sirine Achkar، مصمم المناظر المسرحية Robesatman mulins من الولايات المتحدة الأمريكية ومقررة لجنة التحكيم نادت عادل من مصر.

وتحتضن مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 علي يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان وتقام فعليات المهرجان في عدد من المعالم الثقافية الرائدة بمدينة الإسكندرية بدعم كبير من شركاء النجاح من رعاة المهرجان وزارة الثقافة المصرية، مكتبة الإسكندرية، الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، مركز الجزويت الثقافي.

أشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان، أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في  هذه الدورة من المهرجان 16 عرض، بواقع أربعة عروض مصرية، و12 عرض من 11 دولة خارج مصر وهم ( الأردن، إسبانيا،  تونس، إيطاليا، الجزائر، الإمارات، بولندا، السودان، لبنان، العراق، السعودية)، وتقام العروض علي عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدد من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن.

مقالات مشابهة

  • تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • مواعيد وأسعار قطارات النوم لـ «الوجه القبلي»
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • موعد وأسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. وما هي ضوابط العمرة؟
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد
  • لو مسافر الإسكندرية احجز من هُنـــا.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة