#سواليف

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتعاون مع #بلدية_اليرموك اليوم الأحد، برنامج #خدمات #الترخيص_المتنقل في لواء بني كنانة بمحافظة #إربد، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وتتواجد عربة الترخيص المتنقلة في ساحة بلدية اليرموك في منطقة #حريما، اعتبارا اليوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء المقبل، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم.

وتأتي الخدمة للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم، حيث تتضمن تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا.

مقالات ذات صلة الأحد .. ارتفاع من جديد على درجات الحرارة 2024/08/18

كما وتنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع #بلدية_برقش في محافظة إربد اليوم الأحد، وحتى يوم الأربعاء المقبل، خدمات الترخيص المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس البلدية خالد الفقيه، اليوم السبت، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في قاعة الأمير حسين التابعة للبلدية، من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

وأوضح أن الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم.

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة توفيرا للوقت والجهد على المواطنين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بلدية اليرموك خدمات الترخيص المتنقل إربد بلدية برقش إدارة ترخیص السواقین والمرکبات

إقرأ أيضاً:

بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر

يجري البنك التجاري الدولي عمل تحديثات على أنظمة التعامل الخاصة لـ خدمات بطاقات الائتمان، لذا أعلم البنك عملائه البنكيين أنه في يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وبداية من الساعة الـ 1.30 صباحا وحتى الساعة 8 صباحا، فإنه من المقرر توقف جميع الخدمات الخاصة بـ بطاقات الائتمان.

وجاءت نص رسالة البنك لعملائه كـ التالي «عميلنا العزيز، نود أن نحيطكم علمًا أننا سنجري تحديثًا لخدمات بطاقات الائتمان، مما سيترتب عليه عدم إتاحة تلك الخدمات يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر من الساعة 1:30 صباحًا وحتى الساعة 8 صباحًا، ونأسف على الإزعاج».

وكان قد كشف البنك التجاري الدولي CIB منذ أيام من خلال بيان صادر عن البورصة المصرية بأنه من المقرر تعيين نيفين صبور رئيسا تنفيذيا لـ مجلس إدارة البنك الأهلي.

يذكر أن هذا الترشيح قررته مجلس إدارة البنك التجاري، وبذلك تكون نيفين صبور أول سيدة تتولى مهام رئيس غير تنفيذي بـ مجلس إدارة البنك التجاري الدولي.

اقرأ أيضاًيصل إلى 30%.. تفاصيل أعلى عائد على شهادة ادخار بـ الجنيه من البنك الأهلي المصري

شهادات بعائد 30%.. أبرز سيناريوهات القرارات المتوقعة في اجتماع البنك المركزي الخميس المقبل

بعد صفقة الاستحواذ.. كم نسبة مصر من منجم السكري؟

مقالات مشابهة

  • الشهادات معتمدة.. تفاصيل التحقيق مع مديرة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • صحة الشرقية: تقديم الخدمة لـ30 ألف منتفعة بحملة «مشوار الألف الذهبية»
  • وزير فلسطيني لـعربي21: 70% من أبراج الاتصالات بغزة خرجت عن الخدمة
  • وزير فلسطيني: 70% من أبراج الاتصالات بغزة خرجت عن الخدمة
  • بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر
  • لأول مرة.. ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله ويشيد بجهاز الخدمة السرية
  • محاولة اغتيال ترامب تكشف عن "أوقات خطيرة" في أمريكا
  • لحظة واحدة أنقذت ترامب.. فوهة البندقية كشفت ريان ويسلي روث
  • مكتب التحقيقات: إطلاق النار كان محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تمنح Bybit ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت