ستنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، يوم السبت المقبل الموافق 24 أغسطس، في استكمال محاكمة المتهم المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، المتهم بقتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن في الصحراء. 

من المقرر أن تستمر المحاكمة حتى الخميس 29 أغسطس، وذلك بعد رفض محكمة استئناف القاهرة طلب رد هيئة المحكمة المقدمة من دفاع المتهم.

أوضح المحامي المتخصص في القضايا الجنائية، حمدي العربي، أن رفض طلب رد المحكمة سيترتب عليه تغريم المتهم مبلغًا قدره 2000 جنيه، وسيستمر النظر في القضية لحين إصدار الحكم النهائي.

جاءت هذه التطورات بعد أن أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، عقب العثور على جثمان سيدة مجهولة الهوية على طريق "30 يونيو" في دائرة محافظة بورسعيد. أسفرت التحريات عن تحديد هوية الضحية والقاتل، الذي اعترف بارتكاب جرائمه بتعاطي المخدرات وممارسة أفعال جنسية غير مألوفة مع ضحاياه قبل قتلهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استكمال محاكمة التجمع الخامس النيابة العامة سفاح سفاح التجمع طلب رد طلب رد هيئة طلب رد هيئة المحكمة محاكمة سفاح التجمع محكمة جنايات القاهرة محكمة استئناف القاهرة

إقرأ أيضاً:

المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع

وجه المستشار ياسر الأحمدي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، رسالة للأسرة ‏المصرية  قبيل النطق بالحُكم بإعدام سفاح التجمع.‏


وقال القاضي في كلمته للأسرة المصرية:"حافظوا على فتياتكم وفتيانكم، ولا تتركوهم للشيطان". 

وأضاف القاضي ناصحًا الأباء والأمهات قائلًا:"قوموا بإرشاد أبنائكم وعلموهم واصبروا عليهم، كونوا قدوة لهم". ‏


وشدد القاضي على أن حُسن التربية والتقويم هو السبيل لمنع هذا النوع الجرائم الذي يراها المجتمع المصري وهي دخيلة ‏عليه".‏

وكانت قد قضت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، بمعاقبة المتهم كريم محمد سليم المعروف إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"..  بالإعدام شنقًا وامرت المحكمة بمصادرة المضبوطات ومسح مقاطع الفيديو المخلة بالحياء والخاصة بالواقعة والموجودة بالأحراز. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي ‏كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ "سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

مقالات مشابهة

  • لماذا أمرت المحكمة بإعدام فيديوهات سفاح التجمع؟ تفاصيل
  • دفاع ضحايا قاضي سفاح التجمع: المحكمة أثلجت صدورنا ولن نتنازل عن التعويض المدني
  • المحكمة عن سفاح التجمع: تعاون مع الشيطان ولا يستحق الرأفة
  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • عاجل.. قرار هام من المحكمة بشأن فيديوهات سفاح التجمع
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه