ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي هتان النجار أن أكثر ما يميز الإدارة الهلالية، هي قدرتهم على احتواء أي مشكلة تواجههم، وحتى وإن اختلفوا في الغرف المغلقة، فإنهم يقدمون نتائج إجابية.

وعن النصر، فأشار النجار أنه لا يلوم المدرج النصراوي على غضبه بعد نتيجة أمس، مؤكدًا أن أكثر ما يحتاجه العالمي، هو الصدق مع أنفسهم.

وتابع مؤكدًا أنه يرى أن مشكلة النصر هي في كريستيانو رونالدو، وكذا كان النصراويين يعتقدون أن رونالدو الذي كان يحمل ريال مدريد، هو نفسه اليوم، فهم مخطئون.

وأشار أن النصر كان في الملعب تائه ومشتت، مع غياب عدد كبير من لاعبيه، مؤكدًا أن كاسترو لا يستطيع احتواء الفريق، وهو من أكبر مشاكله، وأنه يزرع روخ انهزاميه عند اللاعبين.

وتمكن الهلال من تحقيق أولى بطولاته خلال الموسم الكروي الجديد، ليتوج بطلًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على نظيره النصر، برباعية لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/1byAQB_EDlKULjz8.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال رونالدو كاسترو

إقرأ أيضاً:

«فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!

 
الرياض (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الكرة الآسيوية» تدخل حقبة «النخبة» من «الباب الكبير» العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»


يستهل النصر السعودي حملة البحث عن تتويجه الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة في كرة القدم، في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الساعي لإضافة اللقب لمجموعته الفاخرة، وذلك عندما يواجه الشرطة العراقي الاثنين في الجولة الأولى من منافسات النسخة الجديدة للمسابقة.
ويغيب رونالدو عن المباراة بسبب وعكة صحية، حسبما أعلن ناديه الأحد على حسابه في «إكس» (تويتر سابقاً)، حيث قال: «تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالد إلى وعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة، وعدم مرافقة البعثة للسفر».
وانتهت محاولة رونالدو الأولى مع فريق العاصمة الرياض، في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي الذي أحرز اللقب لاحقاً، ويستهل فريقه مشواره على أرض الشرطة بطل العراق في آخر ثلاثة مواسم.
وستكون الأندية السعودية مرشّحة للمنافسة على اللقب، خصوصاً، بعد التعاقدات الباذخة التي أجرتها الموسم الماضي، وبعد قدوم رونالدو «39 عاماً وصاحب أكثر من 900 هدف في مسيرته الخارقة»، مطلع 2023، استُقدم أمثال الفرنسي كريم بنزيمة إلى الاتحاد والبرازيلي نيمار إلى الهلال الذي لم يستفد منه كثيراً لإصابته.
وكان المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني آخر القادمين إلى الأهلي مقابل أكثر من 45 مليون دولار، ويبدأ فريقه مشواره مستضيفاً برسيبوليس الإيراني.
وتقام مباراة الشرطة والنصر على استاد المدينة الدولي في بغداد الذي يتسع لـ35 ألف متفرج، بعد أن نقلها الاتحاد الآسيوي من استاد كربلاء الدولي لعدم جاهزيته.
ويسعى الشرطة للاستفادة من فترة استعداداته المستقرة مبكراً عندما جدد لمدربه المصري مؤمن سليمان، والثنائي السوري محمود المواس وفهد اليوسف.
لم يتردد سليمان عن الإفصاح بصعوبة المهمة «المواجهة ليست سهلة، وعلينا أن نخرج بنتيجة مرضية قبل العقبة الثانية أمام الهلال في الرياض، نملك لاعبين نثق بهم كثيراً خاصة في مثل هذه المواجهات».
واتخذت الجهات الحكومية والأمنية تدابير صارمة للمحافظة على أجواء وسلامة المباراة، وعدم السماح بأي تدافع جماهيري محتمل.
وبعد سقوطه أمام العين في نصف النهائي، يستهل قطب الرياض الآخر الهلال حملته لتعزيز رقمه القياسي البالغ خمسة ألقاب، وذلك في مشاركته التاسعة عشرة، القياسية مع باختاكور الأوزبكي «بما في ذلك دوري أبطال آسيا بشكله السابق».
لكن الفريق الذي يحل على الريان القطري الثلاثاء، لا يزال ينتظر عودة نيمار الذي تعرض لإصابة قوية بركبته مع منتخب بلاده، بعد قدومه العام الماضي بصفقة كبيرة من باريس سان جيرمان الفرنسي.
تعاقد الفريق «الأزرق» مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي، لينضم إلى باقي النجوم أمثال الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش ولاعب الارتكاز البرتغالي روبن نيفيش.
وحلّ النصر وصيفاً بفارق كبير عن الهلال الموسم الماضي في الدوري السعودي، وهو يملك إلى جانب رونالدو، المهاجم السنغالي ساديو ماني، المدافع الإسباني أيمريك لابورت والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

 

مقالات مشابهة

  • النجار: الجماهير الاتحادية هي الأولى .. فيديو
  • أقوى عاصفة منذ أكثر من 70 عاما تصل شنغهاي.. فيديو
  • الدعيع: مؤكد سينتصر الهلال على الاتحاد .. فيديو
  • هل يستطيع نتنياهو تطبيق «خطة الجنرالات» في قطاع غزة؟ «فيديو»
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • اللحياني: مايميز فهد بن نافل عن بقية الرؤساء هي قدرته على التفاوض وتأمين المبالغ .. فيديو
  • الغيامة: لابد أن تُعطى فرصة للرؤساء التنفيذيين بالأندية .. فيديو
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • المرشود: مشكلة النصر فنية وأستغرب عدم إقالة المدرب..فيديو
  • هدف قاتل ينقذ النصر ورونالدو من الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري السعودي «فيديو»