بوابة الفجر:
2024-09-14@18:29:43 GMT

آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، لم تفشل كما يردد البعض.

آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: لم يحدث أي تواصل بين الأهلي والنادي المجري على مدار الـ48 ساعة الأخيرة، وآخر عروض القلعة الحمراء مليون و500 ألف دولار، ولكن فرنكفاروسي طلب الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار".

وأضاف أمير هشام: "بن رمضان يرغب بكل قوة للانضمام إلى الأهلي واللاعب يتمسك بهذا الأمر، ويتواصل بشكل مستمر مع إدارة النادي".

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وبلدية المحلة في الدوري 19 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد أبو الفتوح

واستطرد: "الأهلي يملك كل من رضا سليم وعطية اللاعب بالإضافة إلى مدافع أجنبي سيتم التعاقد معه وعلي معلول الذي سيتم رفعه من القائمة حتى يناير، فضلًا عن بيرسي تاو الذي يرفض الرحيل حتى الآن، وبالتالي هناك مقعد أجنبي واحد".

وقال: "كولر طلب مهاجم أجنبي ولاعب وسط أجنبي أيضًا بجانب عمر الساعي كلاعب محلي، وبالتالي النادي يعيد ترتيب أولوياته وهناك حلين الأول هو أن يرحل تاو عن الفريق، والحل الثاني هو أن يتواجد مهاجم يحمل الجنسية الفلسطينية بشرط موافقة المدير الفني".

واختتم: "أبرز الأسماء الفلسطنيين يوسف ساليتش وعمر فرج، ويأتي بعدهم عدي الدباغ، والأهلي يعتمد على رغبة بن رمضان لتقليل قيمة الصفقة المادية مع ناديه المجري، ولكن الأهلي في كل الأحوال يرغب في ضم اللاعب بالموسم الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد علي بن رمضان النادى الاهلى أمير هشام الدوري المصري بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية

تمكنت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال المدافع الشاب محمد المغربي من النادي الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي سموحة.

وجاء هذا الانتقال بفضل العلاقات المتميزة بين إدارتي الاتحاد والأهلي، وذلك بالنظر إلى الصفقات الكثيرة التي تمت بين الناديين خلال السنوات الماضية.

لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه لماذا فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي قبل التوقيع مع الريان؟ وسيط الصفقة يجيب

وتعتبر هذه الصفقة جزءًا من اتفاق سابق بين الناديين في صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد السكندري إلى الأهلي، حيث تضمن الاتفاق انتقال عدد من لاعبي الأهلي إلى الاتحاد.

ومع تأجيل تنفيذ بعض التفاصيل حينها لعدم اقتناع إدارة الاتحاد ببعض اللاعبين المعروضين، تم تفعيل الاتفاق الآن ليصبح محمد المغربي جزءًا من الفريق السكندري.

محمد المغربي، الذي سيتم الإعلان عن انضمامه رسميًا في الساعات المقبلة، يُعد إضافة قوية لخط دفاع الاتحاد بفضل مرونته في اللعب في عدة مراكز دفاعية، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك كظهير على الجانبين، إضافة إلى إجادته استخدام القدم اليسرى.

يُنتظر أن يشكل محمد المغربي إضافة مهمة لتشكيلة الاتحاد السكندري، خاصة مع قدرته على شغل عدة مراكز دفاعية، ما يمنح المدرب مرونة تكتيكية أكبر في التعامل مع مختلف المباريات.

وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي الاتحاد لتدعيم صفوفه بلاعبين شبان ذوي إمكانيات عالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث يطمح النادي إلى المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري المصري، بالإضافة إلى تقديم أداء مميز في البطولات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • عبدالناصر زيدان: توقعت فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك منذ البداية
  • ‎الزمالك يتخذ قراراً فورياً تجاه بوبيندزا ورابيد بوخارست
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي