قال فليك مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي عقب أول مباراة له مع الفريق الكتالوني في الدوري بحسب صحيفة "آس"، و"ماركا" الإسبانية: "من المهم جدًا أن نبدأ بانتصار، كان الأمر أفضل في الشوط الثاني، حيث ارتكبنا المزيد من الأخطاء في الشوط الأول، وكان الهدف في نهاية الشوط الأول مهمًا للغاية، وفي الشوط الثاني قدمنا ​​أداءً أفضل".

 

وحقق برشلونة الفوز بهدفين لهدف علي فالنسيا، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

 

وأشاد فليك بروبرت ليفاندوفسكي مؤكدا: "أنه محترف رائع، إنه لاعب مهم، نحن ندافع ونهاجم كفريق، لقد قام أيضًا بعمل دفاعي رائع، لقد سجل هدفين، إنه دائمًا في منطقة الجزاء".

 

كما تحدث مدرب برشلونة عن إيلكاي جوندوجان واستبعاده من قائمة المباراة موضحًا: "يوم الاثنين أصيب بحاجبه ولهذا السبب بقي في المنزل، لقد تحدثت لأرى كيف حاله".

 

وعن مستقبل جوندوجان مع برشلونة، أجاب: "أنا أقدر نوع اللاعب الذي هو عليه وكيف هو كشخص، لقد تحدثت عن الكثير من الأشياء، ولكنه شيء بيني وبينه، لدي علاقة جيدة معه وأنا أعرفه، لدي شعور بأنه سيبقى".

 

وعن باو كوبارسي، أوضح فليك: "نعم، قمنا بتغييره تجنبًا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لقد أدخلت كريستنسن".

 

وعن إصابة بالدي، أوضح مدرب برشلونة: "لا بأس، سنرى، لكن أعتقد أن الأمر على ما يرام، تحدثنا معه وقال أنه بخير، سيتم إجراء الاختبارات عندما نصل إلى برشلونة".

 

وعن لامين يامال فأكد فليك: "إنه لاعب رائع ومهم بالنسبة لنا، لاعب عظيم والجميع يريد رؤيته وهو يلعب، ولهذا السبب صفقوا له أيضًا هنا".

 

وأكمل: "علينا تحسين أشياء كثيرة، ونحن في بداية الموسم، عليك أن تكتسب الثقة، هذه ثلاث نقاط مهمة جدًا بالنسبة لنا، اليوم كانت معركة كبيرة، بالنسبة للملعب وجماهيره.. كانت مباراة قوية، لكن أعتقد أننا نستحق الحصول على النقاط الثلاث".

 

وفيما يتعلق برافينا، واصل: "أعتقد أن لامين ورافينها يمكنهما اللعب في العديد من المراكز، لقد وجدنا حلولًا للمراكز، في الشوط الثاني، بحثت عن حلول وتغيرت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فليك برشلونة ليفاندوفسكي جوندوجان إصابة بالدي الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، فوز نجم نادي برشلونة الإسباني، لامين يامال، بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا خلال شهر أغسطس.

وقالت الرابطة - عبر حسابها على موقع "إكس" - "يستمر باللمعان. لامين يامال لاعب برشلونة هو أفضل لاعب تحت 23 عامًا لشهر أغسطس".

ووصل لامين يامال للمساهمة التهديفية رقم 12 مع منتخب إسبانيا أمام نظيره السويسري، يوم الأحد الماضي، بعد خوضه 16 مباراة دولية، إذ سجل 3 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر
  • مدرب الإمارات: لم نستحق الخسارة أمام إيران
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي