بوابة الفجر:
2024-09-11@20:59:54 GMT

اعرف سعر ومواصفات كوبرا فور مينتور أوتوماتيك

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

تُعد سيارة كوبرا فور مينتور أوتوماتيك واحدة من السيارات المتميزة في فئتها، حيث تأتي بمحرك بسعة 2000 سي سي وقوة تصل إلى 190 حصان. تتميز السيارة بعزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات، مما يتيح لها الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 212 كيلومتر في الساعة. 

تحتاج السيارة إلى 5.7 ثانية فقط للتسارع من وضع الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.

تتضمن السيارة العديد من الكماليات والأنظمة المتطورة التي تساهم في جعل تجربة القيادة أكثر راحة وأمانًا.

تصميم كوبرا فور مينتور أوتوماتيكالبندالتفاصيل
التصميم الخارجيأنيق ويتميز بخطوط حادة وديناميكية هوائية، يتوفر بألوان متعددة مثل الأبيض، الأزرق، والرمادي. يشمل تمويه داكن وتقنية راقية مغناطيسية.
التصميم الداخليمقصورة رياضية فاخرة بمواد راقية، عجلة قيادة مكسوة بالجلد مع خياطة نحاسية، إضاءة قابلة للتخصيص حسب الحالة المزاجية، ناقل حركة تلقائي مع توجيه ديناميكي وقفل تفاضلي إلكتروني. يشمل أيضًا وسائد هوائية متعددة، نظام إلكتروني للتحكم بالثبات والمراقبة لضغط الإطارات.
سعر كوبرا فورمينتور أوتوماتيك


تتميز سيارة كوبرا فورمينتور أوتوماتيك بتوفيرها لكثير من الكماليات المتطورة، بما في ذلك مصابيح مع فتحة سقف بانورامية، لوحات عدادات ديجيتال، مكيفات هواء أوتوماتيكية، وعجلات قيادة جلدية، وشاشة تعمل باللمس. جميع هذه الميزات تأتي بسعر قدره 2،550،000 جنيه مصري.

أنظمة المساعدة والمراقبة


تتضمن السيارة أيضًا كاميرا للرؤية الخلفية، مساعد ركن، وأنظمة متعددة لتحسين تجربة القيادة. كما تحتوي على نظام لمراقبة ضغط الإطارات، مما يعزز من الأمان والراحة أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارات

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16الجديد

أميرة خالد

تستعد شركة أبل للكشف عن سلسلة آيفون الجديدة، وذلك خلال مؤتمر الكشف عن سلسلة هواتف أبل الجديدة اليوم الأثنين في نفس التوقيت السنوي 6 مساءً بتوقيت جرينتش.

وأفاد تقرير لمجلة “فوربس”، أن سعر نسخة “Pro” لن تشهد ارتفاعا كما ادعت شائعات أخرى، وأنه ستكون هناك تحسينات في عمر البطارية، وفقاً لما اطلعت عليه “العربية Business”.

وكتب محلل “بلومبرغ”، مارك جورمان: “أتوقع أن يكون زر الكاميرا الحساس للمس موجوداً في جميع طرازات iPhone 16 غداً. الحواف الأكثر نحافة في إصدارات Pro ملحوظة، وكذلك تحسينات عمر البطارية”. “لا أتوقع رفع سعر الأوّلي الخاص بنسخة برو من 999 دولاراً”. وأضاف “سيكون التركيز الكبير على الذكاء الاصطناعي وشريحة A18 في جميع أركان الهاتف”.

وقال جورمان من “بلومبرغ”، في وقت سابق، إن الزر الجديد المصمم لمساعدتك في تصوير مقاطع الفيديو والتقاط الصور، قد يظهر فقط على iPhone 16 Pro وPro Max. إلا أنه يعتقد الآن أنه سيكون موجوداً في جميع طرز آيفون الأربعة هذا الخريف.

ومن المتوقع أن يظهر الهاتف الجديد بحواف أنحف حول حافة الشاشة، لكن جورمان لا زال يتوقع أن تكون كبيرة بما يكفي لتكون ملحوظة. ونظراً لأن العديد من الأشخاص يستخدمون هواتفهم مع غطاء، فقد يعطي تأثيراً من الحافة إلى الحافة تماماً.

وتشير التوقعات إلى بطارية أفضل، بجانب الجمع بين معالج جديد وبرنامج أكثر ذكاءً يمكن أن يزيد من عمر البطارية.

وذكرت التقارير الأخيرة في الأسبوع الماضي أن سعر الهواتف الجديدة سيرتفع، ربما بمقدار 100 دولار في جميع المجالات. لم يعلق جورمان على iPhone 16 وiPhone 16 Plus، لذا قد يكون هناك زيادة بهذه الفئة من الهواتف، فيما تشكك “فوربس” في وجود زيادة في أسعار الهاتف الجديد كلية عبر جميع فئاته.

وتشير التقارير إلى أن “أبل إنتليجنس”، والذي تم الكشف عنه سابقاً هذا العام، بجانب شريحة معالج A18 الذي يعمل عليه سيكونان في المقدمة وفي مركز الحدث الرئيسي. وعلى الرغم من أن الميزات الجديدة ستأتي في وقت لاحق من العام، فإن حقيقة أنها في الطريق ستكون كافية لشركة أبل للترويج لها الآن. وسوف يفعلون ذلك بشكل مقنع بما يكفي لدفع دورة فائقة في الطلب على الهاتف، بحسب فوربس.

مقالات مشابهة

  • خلل في نظام المكابح الذكي لشركة “بي إم دبليو” يتسبب بسحب 1.5 مليون سيارة
  • تبدأ من 3 مليون و220 ألف جنيه.. أسعار ومواصفات هيونداي سانتافي بعد طرحها في مصر
  • التحاق الدفعة الرابعة ببرنامج "رواد العز" بالتعاون مع "هارفارد مانيدج مينتور"
  • الحكومة تسرع أشغال السدود لتجميع مياه الأمطار.. باحثون لـRue20: المزيد من السدود الصغرى والطرق السيارة سينهي فترة الجفاف
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16الجديد
  • بعد "كوبرا..مي عز الدين تجتمع مع محمد إمام في "الكينغ"
  • "أودي Q5".. الفخامة والقوة في تصميم أنيق
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • «التجارة» تغلق محلاً تلاعب في تواريخ إنتاج الإطارات