عربي21:
2024-09-11@20:59:27 GMT

ضحكة هاريس.. سبب لهجوم لاذع من ترامب

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

ضحكة هاريس.. سبب لهجوم لاذع من ترامب

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن منافسته في السباق الانتخابي كامالا هاريس تتجنب التواصل مع وسائل الإعلام لأنها لا تستطيع التوقف عن الضحك حتى عند التحدث في مواضيع جدية.

وقال لأنصاره في ولاية بنسلفانيا، "هل سمعتم ضحكتها؟ إنها ضحكة رجل مجنون.. من يضحك بهذه الطريقة خلال المقابلة؟ الصحفيون يطرحون أسئلة حول أشياء مختلفة، هذا ليس عرضا كوميديا، وهي تنفجر من الضحك.

أنا أعتقد أن ضحكها هذا هو أحد أسباب رفضها للمقابلة".

وانتقد ترامب ونائبه جيمس ديفيد فانس، هاريس مرارا بسبب إحجامها عن التواصل مع الصحفيين وعقد مؤتمرات صحفية، حيث تستخدم هاريس هذه الطريقة لإخفاء عدم كفاءتها.



وتقدر قناة "فوكس نيوز"، أن هاريس تلقت أسئلة من الصحفيين بشكل أقل بست مرات تقريبا من ترامب منذ أن أصبح حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس في 6 آب/أغسطس.

ووفقا للقناة، أجابت هاريس على 14 سؤالا إعلاميا فقط، بينما أجاب ترامب على 81 سؤالا، بالإضافة إلى ذلك، منذ السادس آب/ أغسطس، شارك ترامب في مؤتمرين صحفيين ومقابلتين، في حين لم تقم هاريس إلا بمقاربتين صحفيتين ولم تعط أي إجابة. لا مقابلات مع الصحفيين.

وفي السابع آب/ أغسطس، أعلنت هاريس أنها أصبحت رسميا مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة. 

والخميس، قال ترامب، إن هاريس، هي المسؤولة عن التضخم في البلاد، متهما قوى اليسار بمحاولة السيطرة على كل شيء بالولايات المتحدة.

وأشار ترامب إلى أن سياسات بايدن جعلت من الولايات المتحدة فاشلة، مؤكدا أنه في حال فازت هاريس بالرئاسة فالانهيار الاقتصادي آت، إذ إن سياساتها جعلت اقتصاد أمريكا يشبه الدول الشيوعية.

وذكر ترامب أنه ترك اقتصادا قويا من دون تضخم، إلا أن إدارة بايدن سرقت الوظائف من الأمريكيين ومنحتها لمهاجرين غير شرعيين، وتركت الحروب تندلع في الشرق الأوسط وأوكرانيا.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي في نيوجيرسي، أن الطبقة المتوسطة تدفع ثمن سياسات بايدن، كما أن هاريس اعترفت بفشل سياستها الاقتصادية بالولايات المتحدة، وتسببت في رفع أسعار الطاقة.



كما وعد ترامب، بإعادة المهاجرين غير الشرعيين إلى بلادهم في حال انتخب رئيسا للبلاد، قائلا: "هاريس سمحت لعشرين مليون مهاجر غير شرعي بدخول بلدنا، وأعطت فرص عمل لثلاثة ملايين مهاجر غير شرعي".

وأردف بأن الملايين من الناس في الولايات المتحدة يعانون من الفقر، زاعما أن "بعض المراقبين يعتقدون أن أسواق المال ستنهار في حال عدم فوزي في الانتخابات".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب هاريس الانتخابات الرئاسية ترامب هاريس السباق الرئاسي المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هاريس تخطط لتدشين حملة تبرعات كبرى تقودها بنفسها

قالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية اليوم /الثلاثاء/ إن حملة نائبة الرئيس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس تخطط لتدشين سلسلة كبرى من حملات جمع التبرعات تقودها بنفسها، وذلك بعد مع بين الرئيس السابق المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأوضحت "سي إن إن" أن نائب هاريس سوف يترأّس يوم السبت المقبل حملة لجمع التبرعات في واشنطن العاصمة، يستضيفها صندوق هاريس فيكتوري. وأضافت الشبكة الأمريكية أنه "نظراً للإطار الزمني المكثف الذي يعين على هاريس تكثيف نشاطها وإعادة تقديم نفسها للناخبين، فإن معظم أحداث جمع التبرعات التي نظمتها هاريس حتى الآن تمت إدارتها من قبل نواب عن هاريس".

ولفتت "سي إن إن" إلى أن "جمع التبرعات بالنسبة لهاريس يُعد بمثابة نقطة مضيئة"، موضحة "لقد تجاوز جمع التبرعات لحملة هاريس تلك التي جمعها الرئيس السابق دونالد ترامب خلال شهر أغسطس، فقد ذكرت حملة هاريس أنها جمعت 361 مليون دولار، مقارنة بـ 130 مليون دولار لحملة ترامب.

ووفقاً لـ "سي إن إن"، كان شهر أغسطس أيضًا أفضل شهر لجمع التبرعات على مستوى القاعدة الشعبية في تاريخ الرئاسة، حيث قدم 1.3 مليون مانح تبرعهم الأول للدورة الانتخابية لعام 2024.

مقالات مشابهة

  • المناظرة الأولى.. هجوم لاذع من ترامب وهاريس تتهمه ببث الفوضى
  • هاريس بهجوم لاذع وجملة قادة العالم يضحكون من ترامب.. كيف رد الأخير؟
  • عاجل - هاريس: حرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأؤيد قرار بايدن في الانسحاب
  • ترامب: الولايات المتحدة فقدت هويتها في عهد إدارة بايدن
  • ترامب: هاريس "نسخت" برنامج بايدن الاقتصادي
  • ولاية أمريكية تحاول «هاريس» كسب أصواتها.. خسر فيها بايدن
  • هاريس تخطط لتدشين حملة تبرعات كبرى تقودها بنفسها
  • بايدن يرفض الإفصاح عن نصيحة قدمها لكامالا هاريس قبل مناظرة ترامب
  • ضحكة هاريس تزعج زاخاروفا: قهقهة كئيبة
  • زاخاروفا: ضحكة كامالا هاريس تقبض النفس وتثير الكآبة