نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على شخص أنهى حياة زوج أمه بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

 

وأنهى أحد الأشخاص حياة زوج أمه بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القطامية، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص طعنا مع قطع عضوه الذكري بمنطقة القطامية بالقاهرة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبالفحص تبين أن نجل زوجته أنهى حياته طعنا باستخدام سكين وقطع له عضوه الذكري، بسبب تحرشه بابنته الصغيرة حال تواجدها لدى جدتها والدته.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية القطامية تحرش شرطة النيابة الأجهزة الأمنیة عضوه الذکری مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

الجنايات تُصدر حُكمها على مُتحرش القطامية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس اليوم الثلاثاء، بالحبس لمدة سنة لعامل لاتهامه بهتك عرض فتاة في منطقة القطامية.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

رجل يُشعل النار في منزل حبيبته لسببٍ صادم..تعرف على التفاصيل رفض طلب رد هيئة المحكمة في قضية المضيفة مُنهية حياة ابنتها

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

كانت المحكمة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمة هتك عرض فتاة في منطقة القطامية .

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2642 لسنة 2024 جنايات القطامية والمقيدة برقم 571 لسنة 2024 القاهرة، عن قيام المتهم تامر.ح، بهتك عرض فتاة اثناء وقوفها داخل محل مأكولات فأقدم المتهم على ملامسة جسدها، أكثر من مرة، وخلالها واجهت الفتاة وطالبته بالبعد عنها، ولكنه استمر في ملامسه جسدها وعلى إثرها فتشاجرت معه، وطلبت رجال مباحث القسم القطامية، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة التي كشفت بأن المتهم كان يهتك عرضها أكثر من مرة، وتم القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة,

وفي سياق متصل، أودعت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حيثيات إدانة المُتهم بالاستيلاء على أموال متسولي العجوزة وهتك عرض فتاة.

واتهمت النيابة العامة المُتهم بأنه في يوم 20 مارس 2023 بدائرة قسم العجوزة سرق المبلغ النقدي المُبين قدراً بالأوراق والمملوك للمجني عليهم الأطفال مصطفى وكريم وصفوت وكذا المجني عليها تغريد، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهم بأن اعترض طريقهم حال سيرهم بالطريق العام شاهراً بوجههم سلاح أبيض "كاتر" مُهدداً إياهم بالإيذا في حالة عدم الامتثال له، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتهم والاستيلاء على المبالغ النقدية خاصتهم.

كما أسندت إليه تُهمة هتك عرض المجني عليها تغريد بالقوة والتهديد بأن طلب منها إقامة علاقة جنسية فرفضت وانصرفت، فتتبعها حتى لحقها وجذبها من يدها وصعد بها لمنطقة مُظلمة خالية من المارة بأعلى أحد الجسور.

وقام بأمرها بحسر ملابسها وكشف عورتها فرفضت فقام بصفعها على وجهها مُشهراً سلاحاً أبيضاً محل الاتهام الثاني مُهدداً إياها باستعماله إن لم تنصاع لأمره، فاستجابت له خوفاً منه ومن إيذائه وحسرت ملابسها حتى كشفت عورتها، واستثارت شهوته واستمنى على ملابسها.

كما أسندت إليه أنه استعرض القوة ولوح بالعنف والتهديد ضد المجني عليهم الأطفال مصطفى وكريم ووصفوت وكذلك المجني عليها تغريد بقصد ترويعهم وتخويفم بإلحاق الأذى لفرض سطوته عليهم وإلقاء الرعب في نفوسهم لارتكاب الوقائع محل الاتهامين السابقين لسلب ممتلكاتهم والتعدي الجنسي على المجني عليها سالفة الذكر. 

وقالت المحكمة في نص حيثيات الحُكم إن واقعة الدعوى حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيا من تحقيقات ودار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن المجني عليهم الأطفال مصطفى وكريم وصفوت والمجني عليها تغريد – اثنى في العقد الثالث من العُمر – من أصحاب الفاقة اتخذوا من التسول وجمع القمامة وسيلة لتعيشهم وإعانة أسرهم. 

وقالت المحكمة في حيثيات الحُكم إن المجني عليهم اتخذوا من التسول وجمع القمامة وسيلة تعينهم وجعلوا من منطقة شارع جامعة الدول العربية والشوارع والميادين المُحيطة بدائرة قسم العجوزة مسرحاً لجمع المال وساقتهم أقدارهم للوقع تحت سيطرة المُتهم شعبان.ح وهو من أصحاب السوابق، وسبق اتهامه والحكم عليه في جرائم سرقة بالإكراه وتسول وهروب من المراقبة.

مقالات مشابهة

  • بيان جديد من الأجهزة الأمنية في صنعاء حول جريمة الفنانة سمية العاضي
  • بريطانيا تعلن البدء بإنهاء كل الخدمات الجوية المباشرة مع إيران
  • الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط متهمين بقتل شخصين
  • الجنايات تُصدر حُكمها على مُتحرش القطامية
  • الحرب جاءت وعلمنا قيمة الأجهزة الأمنية كلها بالدولة
  • «اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • عدن.. مكونات وأحزاب سياسية تطالب بإعادة بناء الأجهزة الأمنية والعسكرية على أسس وطنية
  • وكيل وزارة الداخلية يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • التحقيق في مصرع شخص داخل حمام سباحة بالقطامية
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة