بوابة الفجر:
2024-09-11@20:56:56 GMT

ميمي جمال والدة تامر حسني في فيلم "ريستارت"

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

انضمت مؤخرًا الفنانة ميمي جمال إلى قائمة ابطال فيلم "ريستارت" لنجم الجيل تامر حسني حيث تقدم الفنانة ميمي جمال دور والدة تامر حسني وخالة الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث الفيلم.

تفاصيل فيلم "ريستارت"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه يواصل أبطال وصناع الفيلم التصوير إستعدادًا لطرحه في موسم أفلام "عيد الأضحى

".

فيلم "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم " بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".

آخر أعمال تامر حسني

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها مؤخرًا، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.

أعمال الفنانة ميمي جمال القادمة 

 

تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

وتستعد ميمي جمال أيضًا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريًا.

وتشارك ميمي جمال في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وتنتظر عرض فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وتأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي وآخرين، وايضا عُرض لها مؤخرًا فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، وشارك في العمل هنادي مهنا، إسراء رخا، سيد رجب وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميمي جمال تامر حسني فيلم ريستارت نجم الجيل تامر حسني الفنانة میمی جمال تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)

كشف الشاعر والملحن تامر حسين، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة نانسي عجرم، والمقرر أن يعلنوا تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يبدوا أنهم لازالوا في مرحلة التحضير وعلى وشك الانتهاء من تلك الأعمال التي تجمعهم سويا.

وشارك تامر حسين، صورة تجمعه بـ نانسي عجرم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وعلق عليها: «مع الجمال كُله، حبيبتي وصديقتي الفنانة نانسي عجرم نورتي، مصر بلدك وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة ».

مع الجمال كُله❤️ @NancyAjram حبيبتى وصديقتى الفنانة نانسى عجرم نورتي ???????? مصر بلدك وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة pic.twitter.com/8NHKnGXJqN

— Tamer hussien (@tamerhussein) September 10, 2024

آخر أعمال نانسي عجرم

وقدمت الفنانة نانسي عجرم نانسي عجرم، أغنيتين في فيلم «مقسوم»، حيث حملت اسم الأغنية الأولى «مقسوم» من كلمات تامر مهدي، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها «قلبي يا محتاس» من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وكانت نانسى عجرم، طرحت أكثر من أغنية جديدة وأحيت حفلات عديدة فى الوطن العربى وفى الولايات المتحدة الأمريكية، والأغانى هي "يا عيد"، احتفالاً والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وكليب أغنية نانسى عجرم الجديدة "علشانك"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وأغنية "صح صح" وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

اقرأ أيضاً«شكرا على الحب».. نانسي عجرم توجه رسالة شكر للرياض بعد نجاح حفلها في «جولة المملكة»

بنظارة شمس.. لقطات من حفل نانسي عجرم في الرياض

أغنية «من نظرة» لـ نانسي عجرم تتخطى ربع مليون مشاهدة على «يوتيوب»

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • الوفد يرصد اليوم الأخير من تصوير فيلم "ريستارت"
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد