أصيب مدرس في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج بطلق ناري بالفخذ الأيسر تعدى عليه مزارع في العقد السابع من العمر بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل المصاب للمستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من : طرف أول "علي . ع . ع . ح" 35 سنة مدرس مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيسر وتم نقله لمستشفى طما المركزي لتلقي العلاج .


 

 وطرف ثان "أحمد . ع . ا . خ" 70 سنة مزارع الطرفان يقيمان بذات الناحية .


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني [ السلاح المستخدم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته علي إثر مشاده كلامية بينهما بسبب خلافات مالية .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 

وفي سياق آخر شهد مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات على منزل آل إليهم بالميراث نتج عنه إصابة عامل في العقد الرابع من العمر باشتباه كسر بالجمجمة طرف أول وجرى نقله لمستشفى خاص بسوهاج وإصابة عامل في العقد الخامس من العمر وشقيقه يبلغ من العمر 52 سنة بخدوش وكدمات متفرقة بالجسم طرف ثان وجرى نقلهما للمستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من : طرف أول "عارف . ر . ش . ع" 40 سنة عامل مصاباً باشتباه كسر بالجمجمة وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج وشقيقه "محمد . ر . ش . ع" 47 سنة عامل.


 

 وطرف ثان "حسن . ع . ع . ع" 50 سنة عامل مصاباً بخدوش متفرقة بالجسم وشقيقه "علي . ع . ع . ع" 52 سنة عامل مصاباً بكدمة بالوجه الطرفان أبناء عمومه يقيمان بذات الناحية .


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني [ عصا شوم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلاف علي منزل آل إليهم بالميراث .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال محافظة سوهاج إصابة مدرس بسلاح ناري خلافات مالية بوابة الوفد الإلكترونية وأخطرت النیابة العامة الطرف الثانی سنة عامل من العمر

إقرأ أيضاً:

خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر

خلافات متكررة رفضت خلالها سيدة العيش رفقة رفيق دربها، لتركه عمله وصل معها قطار الزوجية إلى محطته الأخيرة، ليتخلص معها رب الأسرة من زوجته دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مفاده بورود إشارة لإدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيلة بمنطقة منشية ناصر.

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الجريمة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين زوجين بسبب ترك الزوج العمل بمحل ملابس، وعدم قدرته على توفير متطلبات منزله.

يوم الجريمة وقعت مشاجرة بين الزوجين تعدى خلالها الزوج على زوجته الحامل في شهرها السادس بالضرب محدثًا إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاً«منشطات أونلاين».. ضبط شخصين لترويجهما أدوية مجهولة المصدر عبر فيسبوك بـ الشرابية

15 سبتمبر.. استئناف المتهم بـ خطف «فتاة مدينة نصر»

ضبط شخصين لغسلهما 30 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالعملة في القاهرة

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة النارية بالكرنك بالأقصر
  • خلافات زوجية انتهت بقتيلة حامل في شهرها السادس.. أسرار جريمة منشية ناصر
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • بسبب الأطفال .. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة سلاح فى سوهاج
  • خلافات بينهما.. حبس المتهمين للتسبب بإصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور
  • خلافات بينهما.. تفاصيل إصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور
  • بائع يشرع في قتل جزار بسبب خلافات مالية بسوهاج
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج