أزمة أحمد فتوح.. كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل جديدة بشأن الصلح بين أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، وأسرة المتوفى في حادث سير طريق الساحل الشمالي.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الأحد: "الحمد لله يارب تكمل على خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ الزمالك لـ أسرة المتوفى بسبب تصريحاته الأخيرة، بالإضافة إلى نشر نعي من جانب إدارة الزمالك.

وتابع مرتضى منصور: “اليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة، يتوجه وفد من لاعبي الزمالك، وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية، لتقديم واجب العزاء المتأخر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وفي المساء إن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم”.

وأكمل رئيس الزمالك السابق: “لذلك أؤكد أن كل ما نشر عن أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية، هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، فكفى إطلاق شائعات تسيء لعائلة المتوفى، وتسيء أيضا للموقف القانوني لفتوح”.

كانت النيابة العامة أحالت أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من تسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

اقرأ أيضاً19 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح بتهمة قتل أمين شرطة وحيازة مخدرات

تحرك عاجل من الزمالك بعد قرار النيابة تجاه أحمد فتوح

3 بدائل لتعويض غياب أحمد فتوح عن الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيس بوك مرتضى منصور أحمد فتوح لاعب الزمالك مرتضى منصور أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل إلى العراق، على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري.

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو) "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والمشاركة في مخططات العراق للنهوض بالدولة العراقية في كافه المجالات، خاصة وأن مصر لديها تجربة رائدة في هذه المجالات.

طفرة في البنية التحتية 

وعلق "موسى" "مصر داخلة بقوتها وشركاتها لإحداث طفرة هائلة في مجال البنية التحتية في العراق، اللي إحنا بنعمله النهاردة في مصر؛ العراق عايزه تعمله في بلدهم، فهناك عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى تعمل عليها الشركات المصرية".

وأكمل "اللي بتعمله مصر في محطة حاويات ميناء الفاو، هو نموذج لما فعلته في محطة حاويات السخنة ومحطة حاويات تحيا مصر بالإسكندرية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • الإعلام العبري يكشف تفاصيل جديدة بشأن تسريب وثائق مزعومة لحماس
  • بحضور مرتضى منصور.. 36 صورة من حفل زفاف نجل رجل الأعمال سعيد ربيع
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • صفقة بوبيندزا بين الزمالك وأوروبا: تفاصيل جديدة ومفاجآت في الأفق