نفى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، صحة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن وجوده خارج البلاد لتلقّي العلاج.

وقال الشيخ فهد اليوسف، عقب زيارته غرفة العمليات بوزارة الداخلية، أول من أمس: «إن وجودي في غرفة العمليات وجولاتي الميدانية رد على الإشاعات»، مؤكداً استمراره في الجولات الميدانية، ومتابعة سير العمل في قطاعات الوزارة.

كما قام اليوسف، أمس (السبت)، بجولة تفقدية في جزيرة فيلكا، بمرافقة مسؤولي أملاك الدولة وبلدية الكويت.

وأمر بضرورة إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، من شاليهات وعشوائيات مخالفة على الجزيرة، مشدداً على فرض هيبة القانون، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وفيما يلي التفاصيل:

في حين واصل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف جولاته الميدانية، شدد على «فرض هيبة القانون وتعزيز السيطرة الأمنية».

ونفى الشيخ فهد اليوسف صحة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن وجوده خارج البلاد لتلقي العلاج.

وقال، في تصريح صحافي، عقب زيارته غرفة العمليات بوزارة الداخلية: «إن وجودي في غرفة العمليات وجولاتي الميدانية رد على الإشاعات»، مؤكدا استمراره في الجولات الميدانية ومتابعة سير العمل في قطاعات الوزارة.

كما شدد اليوسف على ضرورة تكثيف وجود رجال المرور في مختلف الطرق والتقاطعات الحيوية للتصدي بحزم لأي تجاوزات على القانون أو أي ممارسات تعرض سلامة قائدي المركبات ومستخدمي الطريق للخطر.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان لها أن ذلك جاء خلال زيارة تفقدية أجراها الشيخ فهد اليوسف إلى مبنى إدارة العمليات التابعة للإدارة العامة للمرور في منطقة جنوب الصباحية، يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء يوسف الخده.

واطلع وزير الداخلية على سير العمل في غرفة عمليات التحكم المركزية ودور كاميرات الرصد المروري في متابعة حركة السير على الطرق الرئيسية والتقاطعات، بالإضافة إلى آلية تسجيل المخالفات غير المباشرة.

كما تفقد غرفة عمليات التحكم المركزية وخطة وزارة الداخلية لتكثيف الحملات الأمنية والمرورية وانتشار نقاط التفتيش في مختلف المناطق لتعزيز السيطرة الأمنية وضبط المخالفين‏.

ومن جانب آخر، قام الشيخ فهد اليوسف بجولة، امس (السبت)، في جزيرة فيلكا، رافقه خلالها عدد من المسؤولين بإدارة أملاك الدولة التابعة لوزارة المالية وبلدية الكويت.

وتفقد اليوسف خلال الجولة التعديات والتجاوزات على أملاك الدولة وأمر بإزالة جميع التعديات من شاليهات وعشوائيات مخالفة بأسرع وقت ممكن، مؤكدا على أهمية تعاون جميع الأطراف المعنية، كل في مجاله، لفرض هيبة القانون واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد الوزير اليوسف كذلك على ضرورة التعامل الحازم والفوري مع التعديات على أملاك الدولة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون، مثمنا جهود جميع العاملين في الجزيرة من مختلف وزارات الدولة وتفانيهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بإخلاص، للحفاظ على الوطن واستقراره.

ورافق الوزير خلال الجولة المدير العام للادارة العامة لخفر السواحل العميد ركن بحري الشيخ مبارك علي الصباح، والمدير العام لمديرية أمن محافظة العاصمة العميد سليمان الجراح، والمدير العام للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد ناصر بوصليب، ومراقب الاستملاكات مراقب المحافظة على المباني بوزارة المالية عبدالله أبوشيبة، ومدير إدارة المساحة ببلدية الكويت هشام البلام.

 

5 توجيهات

1- فرض السيطرة الأمنية بلا تهاون

2- إزالة التعديات على أملاك الدولة

3- تكثيف الحملات الأمنية والمرورية

4- المزيد من نقاط التفتيش في المناطق

5- اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين

 

 

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الشیخ فهد الیوسف على أملاک الدولة غرفة العملیات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية الفلبيني

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” أمس معالي بنيامين أبالوس وزير الداخلية في جمهورية الفلبين.

ونقل معاليه إلى سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى بقصر البحر في أبوظبي ــ تحيات فخامة فرديناند ماركوس جونيور رئيس جمهورية الفلبين وتمنياته لدولة الإمارات دوام الازدهار وللعلاقات الإماراتية ـ الفلبينية مزيداً من التقدم..فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس الفلبيني وتمنياته لبلده وشعبه الصديق مزيداً من النماء.

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وإمكانيات تطويرها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ شخبوط بن نهيان وزير دولة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية لمتابعة مشروعات محطات الصرف الصحى
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات مع وزير الداخلية الفلبيني
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية الفلبيني
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • وزير الداخلية: الدولة ستتكفل بجميع متضرري الفيضانات
  • وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة ومكتب ثقافة احترام القانون ينظمون مجلساً حول سلامة أمن المواطنين خارج الدولة
  • العثور على جثة شاب طافية بترعة جزيرة الشيخ بالشرقية
  • محافظ أسيوط: إزالة 33 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالمحافظة