علق محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ما حدث في مواجهة الفريق أمام سموحة في ستاد برج العرب، والتي شهدت هجوم كبير من جماهير الفريق على بعض اللاعبين وإدارة القلعة الحمراء.

ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة 44 في تاريخه.

- كهربا يعلق على هجوم جماهير الأهلي في مباراة سموحة

وأكد محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" أنا واحد من جمهور الأهلي وأعشقهم جدا وبعد الاعتزال سأظل مشجع درجة تالته".

وأشار:" لا أعلم سبب غضب الجماهير الأخير".

وتابع:" كنت في البيت خلال تلك المباراة لا أعلم سبب عدم احتفال اللاعبين مع الجماهير وقتها".

وأختتم:" توجد العديد من المواهب الجديدة والصغيرة والتي ظهرت بشكل جيد في المباريات الأخيرة وحاولنا مساعدتهم داخل الملعب بحكم الخبرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا الأهلي سموحة الدوري المصري مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا

يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، استبعاد المغربي اشرف داري من مواجهة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم الأحد القادم في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب داري من مباراة منتخب بلاده أمام ليسوتو في تصفيات الأمم الأفريقية، بعد تعرضه لاصابة بسيطة في كاحل القدم خلال عملية الإحماء.

وتأكد الجهاز الطبي للأهلي من خلال اتصالاته مع نظيره بالمنتخب المغربي أن إصابة داري بسيطة وتحتاج لراحة لمدة 3 ايام فقط قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

ويرغب كولر في إراحة اللاعب في مباراة جورماهيا خوفا من تفاقم الإصابة قبل مواجهة السوبر الافريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري، بسبب خوفه من الاصابات التي تطارد لاعبيه مؤخرا مثل أمام عاشور ويوسف أيمن ورامي ربيعة.

وتسافر بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى كينيا يوم الجمعة القادم على متن رحلة طيران خاصة، بعدما قرر كولر الاكتفاء بمران وحيد مسار السبت القادم قبل مواجهة جورماهيا.

ويخضع المغربي يحيي عطية الله الظهير الأيسر الجديد، لبرنامج تأهيلي خاص، لرفع جاهزيته البدنية والفنية، بعد ظهوره بمستوى متراجع في  مباراة وادي دجلة الودية.

ويعاني عطية الله من عدم الجاهزية البدنية الكاملة، بسبب ابتعاده عن التدريبات لفترة طويلة تجاوزت 45 يوماً، قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

 

زعلوك ينتظم في تدريبات الأهلي

وانتظم المهاجم الشاب محمد زعلوك في التدريبات بعد قطع إعارته مع نادي مودرن سبورت بفرمان طلعت يوسف، لحين انضمامه لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مناقشة العروض المطروحة حالياً.

وشهدت التدريبات ظهور رضا الحنفي المترجم الجديد لكولر بعد وصوله القاهرة يوم الاثنين الماضي قادما من سويسرا، لتنتهي الرحلة القصيرة للدكتور ضياء النجار الذي تولي المهمة بشكل مؤقت.

و قرر سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة توقيع غرامة مالية وفقا للائحة الفريق على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، بسبب غيابه عن التدريبات اول امس الاثنين بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

ورغم اعتذار كهربا عن الغياب المفاجئ عن المران بسبب انشغاله بمرض والدته المفاجئ والي استعدي نقلها لأحد المستشفيات، الا أن مدير الكرة أصر على تطبيق لائحة العقوبات عليه.

واغلق الأهلي باب الرحيل امام كهربا، بسبب ضعف المقابل المالي المعروض من نادي الحزم السعودي على القلعة الحمراء واللاعب نفسه، بجانب رغبة كولر في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد قبل الموافقة على مغادرة كهربا للقلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا
  • الأهلي يواجه أزمة كهربا ويقترب من تجديد عقد طاهر
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها عند عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في مباراة مثيرة للجدل
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • عقوبة جديدة على كهربا.. غاب عن التدريب
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • سبب غياب كهربا عن مران الأهلي
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • الحزم يكثف مفاوضاته للتعاقد مع محمود كهربا