هنأ الفنان مصطفى قمر النجم أحمد حلمي على مسرحية “ ميمو” بعد حضوره أحد عروضها من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

 

كتب مصطفى قمر:' بحبك يا حلمي الف الف مبروك يا جماعة مسرحية ميمو مهمة أو ي لازم تشوفوها 

 

انضمت مؤخرًا الفنانة  أسماء جلال  لمسرحية “ميمو” بطولة الفنان أحمد حلمي، والتي تعد بمثابة عودة بعد غياب دام لأكثر من 25 عام عن المسرح، عن عودته إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بمسرحية «ميمو»، وذلك خلال عرضها الوقت الحالي على مسرح جراند نايل تاور بالقاهرة.

 

ونشرت الشركة المنتجة للمسرحية، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لـ أسماء جلال، وعلقت قائلة: “انضمام أسماء جلال لأسرة مسرحية ميمو”.

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر أحداث مسرحية ميمو

إقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله

كشف صناع مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، تفاصيله قبل العرض على شاشة قناة dmc ومنصة Watch IT، وذلك في برنامج  It's Showtime على شاشة قناة الحياة.

إسعاد يونس: نناقش أغلب مشاكل المجتمع في تيتا زوزو

وقالت الفنانة إسعاد يونس: يتناول المسلسل مجموعة من الحكايات المتنوعة وهناك خطيين أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث أنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع، كما نرى خلال الأحداث كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

أردفت صاحبة السعادة: تيتا زوزو تشبهني كثيرًا؛ حيث أن محمد عبد العزيز مؤلف العمل على معرفة بي منذ 11 عام، وأعتبره أحد أبنائي، وتفهمني جيدا، ولا أجد صعوبة في الحوار أو أفكار المشاهد، فهي تشبهني كثيرًا.

أما عن علاقتها بالفنان صلاح عبد الله، خلال أحداث المسلسل، أردفت: يظهر الفنان صلاح معي خلال الأحداث بدور رومانسي ويخبرني بحبه لي بين الحين والآخر وتجمعني به علاقة صداقة قوية ويساعدني وأساعده دومًا، كما أن يشعر بأنه يستطع التفوق على مشاكله بالمشاعر التي يكنها لي، ولكن يكون لي رأي آخر.

نور محمود يكشف شخصيته في تيتا زوزو 

بينما أشار الفنان نور محمود، إلى أنه يلعب دور رجل يدعى سيف ويعمل مهندس وهو الابن الأكبر لـ زوزو ومتزوج من الفنانة إيناس كامل ولديه ولد وبنت وهما: جودي مسعود وأحمد عنان، وخطط لحياته في كل شيء ويريد أن تسير كما الورقة والقلم، ويتعامل بطريقته وتفكيره مع والدته وأبنائه وزوجته حتى أخوته حيث أن لديه شقيق يدعى خالد ويلعب دوره الفنان محمد كيلاني وشقيقتان وهما منى -سمر علام- وهبة -ندى موسى-.

 

ندى موسى: تخوفت من دوري في مسلسل تيتا زوزو لعدم خوض تجربة الأمومة


وأضافت الفنانة ندى موسى: ألعب دور فتاة تدعى هبة وهي ابنة تيتا زوزو، ولدي ابنة تبلغ 12 عام خلال الأحداث، وتخوفت كثيرًا من الدور لكونها أم في سن صغير، خاصةً وأنني لم أخوض تجربة الأمومة، ولكن عندما تناقشت في الأمر لمست أهميته وهو زواج الفتيات في سن صغير 18 و19 عام، وإنجابهم السريع، وعندما يبلغون الثلاثين يكتشفون أنهم لم يحققون شيء خاص بهم.

محمد كيلاني: أغني وأظهر بدور الابن الأصغر لـ زوزو ولم يتزوج

وأردف الفنان محمد كيلاني: أظهر خلال ألأحداث بدور رجل يدعى خالد وهو الابن الأصغر لـ تيتا زوزو، وعاش لحظات دلع عديدة، ولم يتزوج حتى الآن، وذلك الأمر يقلق والدته زوزو، كما أنني أغني خلال الأحداث.

شخصية عابد عناني في تيتا زوزو 

وأوضح الفنان عابد عناني، أنه يقدم دور رجل يدعى مصطفى ومتزوج من ابنة تيتا زوزو، معربًا عن سعادته البالغة بتعاونه للمرة الثانية مع المخرج شيرين عادل وللمرة الأولى مع الفنانة إسعاد يونس، مشيرًا إلى أن أجواء التصويرية عائلية بالفعل كما هي في أحداث المسلسل.

بسمة داوود : شخصيتي في تيتا زوزو لذيذة

كما قالت الفنانة يسمة داوود، عن مشاركتها في المسلسل: شخصيتي لذيذة ومختلفة عما قدمتها من قبل وعن مسلسل الوصفة السحرية، وسوف ينجذب الجمهور للدور بشكل ما، كما أن ظهوري خلال المسلسل متأخر وفي البداية لن يعرف الجمهور طبيعة دوري، ولكن مع تتابع الأحداث سيدركون الخيوط المغزولة.

 

وأشار الفنان إسلام إبراهيم، إلى أنه يظهر خلال الأحداث بدور رجل يدعى رشيد ويكون الصديق المقرب لتيتا زوزو، متكتمًا عن تفاصيل الدور، مشوقًا الجمهور لوجود العديد من المفاجآت في دوره خلال الأحداث.

بينما قال الفنان الشاب أحمد خالد عنان: شخصيتي خلال المسلسل قريبة من تيتا زوزو وأحكي لها كل مشاكلي وأعيش معها معظم الوقت، لكوني الحفيد الأكبر لها، ولدي مشاكل عديدة مع والدي لاختلاف رأينا في مسار مستقبلي، كما أنني أقع في حب فتاة خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • 49 نائبا من مجالس نيابية سابقة يعودون للقبة / أسماء
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب
  • تخفيف حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي لـ 6 أشهر في تعاطيه المخدرات
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • مستأنف الجيزة تخفف الحكم على الفنان أحمد جلال عبد القوي بتهمة تعاطي مخدرات
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»