بوابة الفجر:
2024-09-11@20:51:46 GMT

تعرف إنجازات شركة مكاملة للطيران السعودي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أعلنت شركة مكاملة للطيران عن تحقيق نتائج مالية إيجابية للسنة المالية الحالية، مما يعكس النمو المستدام الذي تشهده الشركة في صناعة الطيران. وأوضح المدير التنفيذي للشركة أن هذا النجاح يعود إلى الجهود المبذولة من قبل الموظفين، والتزامهم بتقديم خدمات متميزة للركاب. 

كما أشار إلى أن التوسع المستمر في الخدمات والوجهات يأتي ضمن إطار خطة استراتيجية تهدف إلى تعزيز موقع الشركة في السوق.

إنجازات شركة مكاملة للطيران

تواصل شركة مكاملة للطيران تعزيز مكانتها كمنافس رئيسي في قطاع الطيران. وخلال الفترة الحالية، حققت الشركة العديد من الإنجازات البارزة، من بينها زيادة الإيرادات بنسبة 15% مقارنة بالعام السابق، وإضافة 5 طائرات جديدة إلى أسطولها لتحسين مستوى الخدمة. كما تخطط الشركة لفتح خطوط جديدة إلى وجهات دولية، بالإضافة إلى بدء تنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تقليل انبعاثات الكربون، مما يعكس التزام الشركة بالنمو المستدام.

مميزات وتطلعات شركة مكاملة للطيران

تُعد شركة مكاملة للطيران واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية، مستفيدة من الزيادة في الطلب على السفر الجوي والنمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة. تعكس هذه المزايا سرعة وكفاءة خدمات الشركة، وتفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية في قطاع الطيران. وبهذا، تواصل الشركة تحقيق عوائد ممتازة على استثماراتها، مما يجعلها نموذجًا ناجحًا للاستثمار في هذا القطاع المزدهر في المملكة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

بنك سويسري يطور أداة ذكاء اصطناعي تفحص 300 ألف شركة في 20 ثانية

يطور بنك "يو.بي.إس" جروب السويسري أداة ذكاء اصطناعي لمساعدته في تقديم المشورة لعملائه، بشأن صفقات الاندماج والاستحواذ المقترحة، حيث تستطيع تحليل قاعدة بيانات تضم أكثر من 300 ألف شركة خلال أقل من نصف دقيقة.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن برايس بولينغر رئيس قطاع الاندماج والاستحواذ بسويسرا في يو.بي.إس قوله أمام المؤتمر الـ27 للاندماجات والاستحواذات في زيوريخ، أمس الثلاثاء، إن البنك السويسري طور منصة ذكاء اصطناعي للاندماج والاستحواذ خاصة به، لتوليد أفكار للعملاء في حال الشراء وتحديد المشترين المحتملين في حالة البيع.
كما تحدد أداة الذكاء الاصطناعي  المستهدفات المحتملة للمستثمرين النشطاء، من خلال تحليل نبرة حديث إدارة أي شركة في عروضها مسبقة الإعداد وجلسات الاستماع.

وقال البنك إنه يرى حالات محتملة لاستخدام الذكاء الاصطناعي، لدعم صفقات الاندماج والاستحواذ بالنسبة للمهام القانونية والعمل وفقاً للبيانات.
وقال بولينغر إن نتائج اختبارات استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في دعم تقييم الشركات ووضع مؤشرات قياسية والتحليل المالي لم تحقق النتائج المرضية، مضيفاً أن تطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي يواجه تعقيدات  بسبب مخاطر الامتثال لقواعد الحفاظ على السرية وتحديد المسؤوليات.
وقال بولينغر إن يو بي إس يستخدم أداة الذكاء الاصطناعي منذ عام، لدعم العملاء في عمليات الدمج والاستحواذ.

وفي وقت سابق من هذا العام، قالت مجموعة سيتي جروب إنه من المرجح أن يحل  الذكاء الاصطناعي، محل المزيد من الوظائف في قطاع الخدمات المصرفية أكثر من أي قطاع آخر، حيث يمكن الاعتماد على الآنظمة الآلية بالفعل في أداء أكثر من نصف وظائف القطاع.

UBS Has an AI Tool

That Can Scan 300,000 Firms in 20 Seconds https://t.co/st7KnuCNWC @UBS @paula_doenecke @business

— Spiros Margaris (@SpirosMargaris) September 11, 2024


 

مقالات مشابهة

  • قرار حكومي بشأن مشروع شركة السويس للمستودعات.. تعرف عليه
  • بنك سويسري يطور أداة ذكاء اصطناعي تفحص 300 ألف شركة في 20 ثانية
  • وزير الخارجية السعودي: نتفق مع مصر بشأن ضرورة وقف الحرب في السودان
  • رئيس هيئة الطيران المدني: المملكة ملتزمة بأداء دور قيادي عالمي في قطاع التنقل الجوي المتقدم
  • قطاع إدارة الفعاليات في المملكة من 2.38 مليار دولار هذا العام إلى 3.45 مليار دولار عام 2029
  • بمختلف مناطق المملكة.. “تطوير” يدعم 38 شركة عقارية لتنفيذ 41 مشروعًا سكنيًا خلال 2024
  • المملكة تُدين وتستنكر بشدة استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة
  • بالتعاون مع شركة ميم عين للتعليم الوقفية.. البنك الأهلي السعودي يطلق مبادرة” مالي”لتعزيز الثقافة المالية للأطفال
  • 109 ملايين سائح محلي ودولي في المملكة عام 2023