بوابة الفجر:
2024-09-11@20:53:40 GMT

هكذا احتفل إيوان بعيد ميلاده

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT


 

حرص الفنان إيوان على الاحتفال بعيد ميلاده، حيث شارك "إيوان" جمهوره بفيديو له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" الليلة عيد كل يوم بوجودكم ودعمكم ومحبتكم بحبكن كتير".
 

تعليقات الجمهور على منشور إيوان

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال إيوان
والجدير بالذكر آخر أعمال إيوان شو بيلبقلي، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

كلمات أغنية شو بيلبقلي

أجمل شخصية بقشع حالي بحضورها. من كل اللي نحوي. شب ومرسوم عالصورة. وشو بيلبقلي، شو بيلبقلي.. إمسك ايدها بشي حفلة. وأنا وهي، وأنا وهي.. بالساحة سيمفونية. شو السر اللي فينا؟ خلًى الكل حوالينا، عم يحكوا بأسامينا، وكيف عال بكلي تلاقينا. وشو بيلبقلي، شو بيلبقلي إمسك إيدها بشي حفلة. وأنا وهي، وأنا وهي، بالساحة سيمفونية. وأنا وهي، بالساحة سيمفونية، بتحكي عالحب غنيًة وعن أشواقو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني آخر أعمال إيوان

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده

احتفل النجم إبرام سمير عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، بعيد ميلاده الـ 32،بعدما نشر صورا جديدة، وعلق عليها "رسميًا ٣٢".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصور، معلقين "مش باين والله، عمرو دياب التاني معانا، اكيد قصدك ٢٣، عليا النعمة ١٤ سنة".

نبذة عن إبرام سمير 

 

اشتهر إبرام سمير بأدائه الفني من أول عمل فني بـ "مسرح مصر"، درس بكلية الطب جامعة عين شمس، ثم انضم إبرام عام 2013 لفريق عمل تياترو مصر ضمن فريق الممثلين بقيادة أشرف عبد الباقي، ليقدموا مسرحياتهم، التي حازت على إعجاب واسع من الجمهور، يمارس مهنة الطب تخصص الباطنة كان يعمل مع والده في العيادة، كما أنه يعمل كمتدرب في جراحة السمنة، شارك في العديد من الأعمالة السينمائية والدرامية ومنها مسرح مصر، فيلم البطة الصفراء، مسلسل إكس لانس، مسلسل اللعبة، مسلسل الواد سيد الشحات، مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل عمر ودياب، فيلم أحمد نوتردام،فيلم الفندق، فيلم إنت إية. 

آخر أعمال الفنان إبرام سمير

 

وكان آخر أعمال الفنان إبرام سمير هو فيلم درويلة والذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، والذي شارك فيه كل من: عمرو عبد الجليل، محمود عبد الغني  أيتن عامر، حسني شتا، نهال نور، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وايضا شارك في فيلم سندوتش عيال من بطولة سامح حسين بالإضافة إلى نور قدري وإيمان السيد وإبرام سمير، فضلا عن مشاركة عدد من الأطفال الذين تألقوا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وهم يوسف صلاح، صاحب أغنية الغزالة رايقة ومنذر مهران وزياد الشرقاوي، تدور أحداثه في إطار تشويقي، يناقش نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في مزيج من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»
  • جوري بكر تروج لدورها في مسلسل «برغم القانون»: يارب التوفيق
  • إيوان مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد: “شطبنا”
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • قالوا وقلنا عن المولد النبوي.. كم مرة احتفل الرسول بمولده؟
  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • «الإفتاء»: النبي كان يحتفل بمولده بصيام يوم الاثنين