كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عبر صفحته الشخصيه أن وفدا من لاعبى الزمالك و إدارية سيتوجه عصر اليوم الأحد إلى منزل أحمد سيد الشوبكى ضحيه حادث سيارة لاعب الزمالك أحمد فتوح بحى فلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد والذى وصفه بأنه جاء متأخرا وذلك فى حضور أسرة الشوبكى وأسرة أحمد فتوح.

 

وأضاف مرتضى أن أسرة الفقيد اشترطت تقدم أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى بالاعتذار عن تصريحاته السابقه والتى وصف فيها الفقيد بأن الرعونه وراء وفاته. 

ونفى رئيس نادي الزمالك السابق أن تكون أسرة الشوبكى قد حصلت أو طلبت الحصول على ديه قدرها ١٥ مليون جنيه مشددا علي أنه خبر كاذب مطالبا بعدم نشر هذه الشائعات لأنها تسئ إلى أسرة المتوفى كما تؤثر على موقف أحمد فتوح القانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار مرتضي منصور رئيس لاعب الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، المستشار أبو الحسين قايد، رئيس نادي قضاة مصر، ووفدًا من المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، ضم كلًا من المستشار محمد صبحي خليفة، المستشار حازم رسمي، والمستشار حازم أبو سديره.

وخلال اللقاء، قَدَّمَ المستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له خالص التهنئات والتبريكات للمستشار عبد الرزاق شعيب، متمنين له مزيداً من التقدم والازدهار لقضايا الدولة تحت رئاسته الحكيمة، كما أشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به قضايا الدولة في الذود عن المال العام وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره للمستشار أبو الحسين قايد والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور نادى قضاة مصر الحيوي في رعاية المصالح الاجتماعية وتقديم الخدمات المتنوعة لمستشاري الجهات والهيئات القضائية كافة.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة الأمين العام، وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

اقرأ أيضاً«كانوا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

«الداخلية» تنظم الملتقى السادس لشباب المناطق الحضارية الجديدة بـ العاصمة الإدارية

جمعها من تجارة الأسلحة.. ضبط صاحب محل حاول غسل 31 مليون جنيه بالمنوفية

مقالات مشابهة

  • بعد بلينكن ولامي.. رئيس الوزراء الفرنسي السابق أتال يزور أوكرانيا الجمعة
  • رئيس مجلس النواب السابق يزور رئيس هيئة قضايا الدولة
  • رئيس مجلس النواب السابق ومصطفى بكري يهنئان رئيس قضايا الدولة
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق