بوابة الفجر:
2024-09-11@20:38:07 GMT

لجنة جديدة بعد رحيل محسن صالح من الأهلي

تاريخ النشر: 18th, August 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه لتشكيل لجنة جديدة داخل النادي الأهلي، بعد استقالة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط من منصبه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "زكريا ناصف عضو اللجنة مستمر في منصبه، وهناك أسماء مرشحة للتواجد أبرزهم مختار مختار وهاني رمزي في اللجنة، ولم يتم حسم موقف حسام غالي عضو مجلس الإدارة من التواجد حتى الآن".

ثنائي بيراميدز يضغط على إدارة الفريق للانتقال إلى الزمالك الزمالك يرتدي الزي البديل الأسود الكامل أمام بلدية المحلة في الدوري أمير هشام: الأهلي رفع عرضه لضم الساعي شفويًا ومجدي خارج الصورة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات بين النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، مستمرة بشأن التعاقد مع عمر الساعي نجم الدراويش، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المفاوضات لا تزال شفوية على مستوى التناقش بين رئيسين الناديين ولم ترتقي للعرض الرسمي، لكن الأهلي رفع عرضه من 20 مليون إلى 30 مليون جنيه وثنائي إعارة لإتمام الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي لم يتفاوض من أجل عبدالرحمن مجدي لاعب الدراويش للحصول على توقيعه، واللاعب خارج الصورة وحسابات الجهاز الفني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي هاني رمزي حسام غالي مختار مختار أمیر هشام

إقرأ أيضاً:

"فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال


أعلن نادي الإسماعيلي وفاة مدرب الفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال، وذلك بعد الوعكة الصحية الاخيرة التي لحقت به منذ 3 أسابيع.


وسبق  وأن كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي عن أزمة الراحل مع منتخب مصر والتي لحقت به أثناء قيادة المنتخب المصري.

لم يستطيع تجاوز الأزمة

 

وقال محسن صالح إيهاب جلال تعرض لمعاناة نفسية بالغة بعد إقالته من المنتخب تعرض لظلم كبير".

رحيل إيهاب جلال: مسيرة حافلة بالنجاحات والتحديات في عالم كرة القدم المصرية(بروفايل) عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

وتابع: "ملحقش يعمل حاجة ولا يفتح شنطته حتى مع المنتخب دفع الثمن ومحدش وقف جنبه وضحوا بيه وده أثر عليه نفسيًا من وقتها ومقدرش يتجاوز اللي حصل معاه"

واختتم: "بعد رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر أنا تعرضت للقهر لأن ما حدثت معه حدث معي في عام 1995 مع منتخب مصر وتمت إقالتي وأنا في الخارج دون أي أسباب وكنت وقتها قد حققت كل شيء مع المنتخب".

مقالات مشابهة

  • قصة رحيل إيهاب جلال مدرب الدراويش بعد صراع مع المرض
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • أمير هشام: إزالة لوحة الشهداء لوحة الشهداء من أمام بوابة الأهلي للتطوير
  • أمير منطقة الجوف يعيد تشكيل لجنة أصدقاء البيئة برئاسة الشاعل
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب